عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا شيحة عن أحداث فلسطين: الناس بقيت معدمة.. ويارب الأزمة دي تنتهي على خير

هنا شيحة
هنا شيحة

أعربت الفنانة هنا شيحة عن استيائها الشديد مما يحدث في فلسطين خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هنا شيحة عبر إنستجرام

تعليق هنا شيحة على أحداث فلسطين

وقالت هنا شيحة خلال عدة مقاطع فيديو: كنت أحب يبقى وشي أحلى من كدة وأنا بكلمكم، أحب أروح أصبغ شعري، أحب أعيش حياتي بشكل طبيعي، أحب أنام من غير ما أصحى في نص الليل مخضوضة، مش بعرف أنام من المناظر المرعبة اللي بنشوفها كل يوم واللي محدش يتمنى يكون في مكان الشعب ده ولا الأمهات دي ولا الأطفال دول، ومجرد التخيل إنك مكانهم مؤلم جدا وفيه قهر.

وتابعت: التفكير في كيفية مساعدتهم، إننا نفضل نتكلم عن الموضوع نفضل ننشر ونساند بكل الطرق الممكنة، اللي يقدر يساعد بدوا بهدوم أو بأي حاجة هتفيد الناس، الناس بقت معدمة، الناس بقوا عايشين في الشارع، وفي مليون طريقة نقدر نساعد بيها ومليون مؤسسة.  

وأضافت: عندنا منظمات خيرية زي صناع الخير وبنك الطعام وبنك الكساء والهلال الأحمر، كل دي مؤسسات بتعبت مساعدات لحد غزة، خلونا كلنا نبعت مساعدات ويا رب الأزمة دي تنتهي على خير بدون قصف تاني ومن غير إبادة تاني لأن ده فوق الوصف وفوق تحمل البشر، لكي الله يا غزة وحسبي الله ونعم الوكيل وربنا معاكم.

اسم مسلسل هنا شيحة الجديد 

جدير بالذكر أن مسلسل هنا شيحة الجديد تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد عرض أول حلقتين من العمل على شاشة قنوات on، وذلك ضمن مسلسل 55 حكاية حب، والذي عرضت أولى حكاياته بعنوان “ألفريدو”.

ويحمل اسم مسلسل هنا شيحة الجديد عنوان ما تيجي نشوف، وهو ضمن سلسلة حكايات مسلسل 55 حكاية حب، والذي يتولى تألفيه السيناريت عمرو محمود ياسين، ويتم عرضه على شاشة قنوات أون وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء، ويعاد في تمام الساعة الخامسة في اليوم التالي.

تابع موقع تحيا مصر علي