عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيناس مكي تتعرض لهجوم كبير بسبب فيديو رقصها على أغنية سطلانة| شاهد

إيناس مكي
إيناس مكي

تعرضت الفنانة إيناس مكي إلى هجوم كبير، بعد أن نشرت مقطع فيديو لها ترقص فيه على أغنية سطلانة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إيناس مكي عبر إنستجرام

حيث علقت متابعة على مقطع الفيديو قائلة: ايه التفاهة دي.. أطفال بتموت في غزة كل ثانية، وأنتي بترقصي على خيبتك ولا ايه مش فاهمة ؟، لترد عليها إيناس مكي: لا برقص على خيبة العالم والدول والمؤسسات.

تصريحات إيناس مكي الأخيرة

وسبق وأن كشفت الفنانة ايناس مكي عن رأيها في مطرب الراب ويجز وجيل الرابر الجديد خلال حوارها مع الإعلامية انجي هشام في برنامج المنسي عبر قناة هي.

وقالت إيناس مكي : ويجز بحبه جدا ولفت انتباهي،خلال حوارها مع الإعلامية انجي هشام في برنامج المنسي عبر قناة هي  ومستغربتش اللون بتاعه وشدني أنا شخصيا و ماشاء الله الجيل الجديد لقيتهم حافظين كل الجمل ورا بعض.

وعن فكرة مقارنة أغاني شقيقها أحمد مكي وأغاني الراب التي تقدم حديثا تابعت: أحمد في أغاني الراب أو التمثيل أو الكتابة في حته لوحده، 3/4 مطربي الراب بيشتروا الكلمات لكن احمد مكي بتكون فكرته وهو اللي بيكتب الكلمات وأغنية ولعانه كانت إخراجه ودي هتتحسبله إن سكه الاخراج دي أول حد يعملها في مصر هو أحمد.

إيناس مكي وفيلم "مواطن ومخبر وحرامي"

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنانة إيناس مكي عن السبب وراء عدم مشاركتها في فيلم "مواطن ومخبر وحرامي" مع المخرج داوود عبد السيد، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج "الستات"، الذي تقدمه المذيعة سهير جودة والمذيعة مفيدة شيحة عبر شاشة تلفزيون قناة "النهار".

حيث قالت إيناس مكي: "المخرج داوود عبد السيد كان شايفني بطلة ورشحني للفيلم، ولكني رفضت المشاهد الساخنة بالعمل.. كنت واخدة موقف إنه لا للمشاهد الساخنة لإني مقدرش اعملها، وأنا مضيعتش فرصة الفيلم ولكن داوود عبد السيد رفض إن المشاهد تتظبط أو نتناقش في تصويرها".

وتابعت: "أنا مجتهدة في شغلي، واشتغلت بروفات على الفيلم شهرين من عمري، ومتكلمتش بطريقة سخيفة مع المخرج، ولكن طلبت اتكلم مع داوود السيد أن يتم التخفيف من المشاهد الساخنة فكان رده الرفض الكامل للتعديل أو التخفيف، قلت له أنا مقدرش اصور حد بوقه في بوق حد ولا حد فوق حد في مشهد ساخنة، معرفش أصور الحاجات الجريئة دي".

تابع موقع تحيا مصر علي