عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي سمير غانم عن أطفال غزة: كل ما أشوف صورهم أعيط

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

أعربت الفنانة إيمي سمير غانم عن حزنها مما يحدث في أطفال غزة خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إيمي سمير غانم عبر إنستجرام

وكتبت إيمي سمير غانم: عارفة أن الصورة دي نزلت كتير من كذا يوم، بس بجد كل يوم ابص على الصورة دي أعيط وأحس إني بحضنهم جامد قوي واشيلهم جوه عينيا، يارب استرها واحفظ كل أطفال العالم وارحمهم يا أرحم الراحمين.

تصريحات إيمي سمير غانم في كلام نواعم

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة إيمي سمير غانم عن رأيها في مقارنتها بوالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج كلام نواعم، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان.

وقالت إيمي سمير غانم: عمري أنا ودنيا ما هنعمل ربع سمير غانم ودلال عبد العزيز، ومينفعش الناس تقارنا بيهم، مش صح، وحب الناس ليهم بيفيدنا.

وتابعت عن شقيقتها دنيا سمير غانم: بيشغلني الحياة اللي برا الفن أكتر، ودنيا واخدة طبع بابا وأنا واخدة طبع ماما، وبتعصب أكتر منها.

أخر أعمال إيمي سمير غانم

وفي سياق اخر يعتبر المسلسل الإذاعي  إتنين في واحد هو آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم والذي جسدت فيه شخصية سناء حيث تعمل سناء مدرسة في إحدى المدارس الخاصة وتتصف باﻻحترام واللباقة وحب الناس، يقع لها حادث كبير يتسبب في خلل بالمخ يجعلها بالليل شديدة اﻻحترام وبالنهار شديدة الإجرام ويطاردها الجميع ، وشاركها في المسلسل الفنان دياب والدكتور أشرف زكي.

كما شاركت إيمي في الموسم الرمضاني 2019 من خلال مسلسل “سوبر ميرو” وجسدت إيمي دور أميرة طفطف مسئولة سوشيال ميديا في موقع (الخبر اﻷكيد)، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، وتواجه أزمات مع مديريها في العمل ، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

تابع موقع تحيا مصر علي