عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام نصر: رحيل إمام عاشور عن الزمالك مسئولية المجلس السابق.. وممدوح عباس لم يتنازل عن قضيته ضد النادي

هشام نصر
هشام نصر

علق هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك على رحيل إمام عاشور للنادي الأهلي، وذلك بعد رحيله للاحتراف الخارج بداية العام.

وقال هشام نصر في تصريحات تليفزيونية :"أرى أن المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور هو المتسبب في رحيل إمام عاشور عن نادي الزمالك، فعقد اللاعب كان ممتدا مع الفريق ولو كان الزمالك يملك الرحيل يسمح برحيل اللاعب".

وتابع :"لم نتحدث عن غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي داخل مجلس الإدارة، ونريد أن تظهر صورة نادي الزمالك الجيدة والمحترمة أمام الجميع".

وواصل :"الكل في مجلس الإدارة متفق على رأي واحد وهو الحصول على حق نادي الزمالك ولا تنازل عنه نهائيا وعدم تقسيط الغرامة أيضا".

وتابع :"سأتحدث عن مفاجأة كبرى تخص ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، وهو لم يتنازل حتى الان عن القضايا المرفوعة ضد النادي وأتوقع حلها خلال الفترة القادمة بشكل طبيعي".

هشام نصر: أحمد فتوح لاعب كبير ولكن لا يستحق المبالغة

قال هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، أن أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لم يوقع على تجديد تعاقده مع الفريق حتى الان.

وأضاف هشام نصر في تصريحات تليفزيونية :"أحمد فتوح لاعب كبير ولم يمدد تعاقده مع الزمالك حتى الان ولكن ما أعلمه بأن الأمور اقتربت من الحسم".

وتابع :"أحمد فتوح كان يريد الاستقرار والمجلس الحالي سيوفر الاستقرار للجميع من أجل أن تكون الفترة المقبلة مختلفة للجميع".

وزاد :"أحمد فتوح لاعب كبير ولكن لا يستحق المبالغة، ونحترم اللاعب ولكنه يتواجد في نادي كبير وهو الزمالك".

واختتم :"لا توجد أي أزمة في الرواتب داخل نادي الزمالك فكل لاعب يحصل على ما يستحقه فقط والفوارق الكبيرة لا تمثل أي أزمة".

الدوري الأفريقي| حصاد جولة الذهاب.. الأهلي يرفض حسم التأهل وانتصار عربي وحيد وصن داونز يحذر الجميع

انتهت جولة الذهاب لبطولة الدوري الأفريقي في نسختها الأهلي وشارك النادي الأهلي في مباراة الافتتاح أمام سيمبا التنزاني وخطف تعادل هام قبل جولة الإياب غدا الثلاثاء.

وشهدت مباراة الافتتاح حضور العديد من نجوم كرة القدم ورئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو وآرسين فينجر مدرب أرسنال التاريخي، وباتريس موتيسيبي رئيس الكاف.

ورفض النادي الأهلي أن يحسم التأهل للدور نصف النهائي، وكان أمامه فرصة تاريخية أن يفوز على سيمبا خارج ملعبه بنتيجة ثقيلة، ولكن تفنن اللاعبين في إضاعة الأهداف بشكل غريب.

ولم يكن هناك سوى فوز عربي يتيم في جولة الذهاب للدور ربع النهائي وكان عن طريق الوداد المغربي خارج ملعبه أمام إنييمبا النيجيري، وخسر الترجي التونسي أمام مازيمبي الكونغولي بهدف نظيف.

تابع موقع تحيا مصر علي