عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان الشريف عن تعاونها مع شقيقتها ولاء في مسلسل صوت وصورة: مبنتعاملش كأخوات

إيمان الشريف _ أرشيفية
إيمان الشريف _ أرشيفية

تحدثت الفنانة إيمان الشريف عن تعاونها مع شقيقتها الفنانة ولاء الشريف في مسلسل صوت وصورة بطولة النجمة حنان مطاوع ووليد فواز والذي يعرض حاليًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعاون إيمان الشريف مع شقيقتها ولاء في مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع ووليد فواز. 

وقالت الشريف في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: انا وهي جوا المسلسل مش بنتعامل كاخوات ولكن بالشخصيات اللي بنعملها.. وبتصادف دايما اننا بنشتغل مع بعض.

أبطال مسلسل صوت وصورة

ويشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة نخبة من النجوم وهم حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج، إيمان الشريف، عمرو وهبة، رامي الطمباري، أحمد ماجد، ومسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة.

قصة مسلسل صوت وصورة


وتدور أحداث مسلسل صوت وصورة في إطار درامي تشويقي، حول سيدة تتعرض لمشكلة كبيرة بسبب تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا المتطورة، وتسعى طوال الأحداث لحل مشكلتها، وفي طريقها يقابلها عقبات كثيرة.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

يعرض مسلسل صوت وصورة عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، من السبت إلى الأربعاء، حيث أن الإذاعة الأولى في تمام الساعة الثامنة مساءً والثانية في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، كما يعرض مسلسل صوت وصورة عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما، من السبت إلى الأربعاء، في المواعيد الآتية: الإذاعة الأولى في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، الإعادة الأولى في تمام الساعة التاسعة صباحًا والإعادة الثانية في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وحقق مسلسل صوت وصورة نجاح واسع منذ انطلاق أولى حلقاته وحصد إشادات عارمة من قبل رواد السوشيال ميديا والنقاد. 

تابع موقع تحيا مصر علي