عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مهمة سهلة".. ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على سبورتنج براجا في دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره سبورتنج براجا البرتغالي في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023- 2024.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين سبورتنج براجا وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، وذلك على ستاد "براجا البلدي"، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز في مباراتين يونيون برلين الألماني ونابولي الإيطالي، أما سبورتنج براجا يتواجد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعدما فاز في مباراة يونيون برلين وتلقى الهزيمة من نابولي.

ريال مدريد ضد سبورتنج براجا

ويأمل فريق سبورتنج براجا في تحقيق المفاجأة وحصد النقاط الثلاث متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، من أجل مناصفة جدول الترتيب مع ريال مدريد، ومواصلة المنافسة المشتعلة مع نادي نابولي الإيطالي، خاصة أن الفريق الآزوري في مهمة سهلة أمام يونيون برلين.

وفي الجهة الأخرى، يسعى ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تعزيز صدارة جدول الترتيب والعودة بالثلاث نقاط، من أجل الاقتراب من ضمان التأهل إلى الدور القادم، حيث يأمل في الفوز من أجل دخول مباراة "الكلاسيكو" أمام برشلونة بمعنويات مرتفعة.

وقد التقى الفريقان في 6 مباريات، حقق النادي الملكي الفوز في 4 لقاءات، بينما جاء التعادل في مباراة وانتصر النادي البرتغالي في آخرى.

أما مواجهات ريال مدريد أمام الأندية البرتغالية فقد التقى في 21 مناسبة، فاز المارينجي في 14 مباراة، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات، وجاء التعادل في لقائين فقط.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد المباراة، بالتشكيل المعتاد معتمدًا على لوكا مودريتش وتوني كروس في خط الوسط، وفي الهجوم يتواجد البرازيليان فينيسيوس جونيور بجانب رودريجو

في حراسة المرمى: كيبا آريزابالاجا

في خط الدفاع: داني كارفاخال - فيرلاند ميندي - ناتشو فيرنانديز - أنطونيو روديجير

في وسط الملعب: توني كروس - لوكا مودريتش - جود بيلنجهام - فيديريكو فالفيردي

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو

تابع موقع تحيا مصر علي