عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكل عيشي وورايا 40 فرد فاتحين بيوت.. عمر كمال عن استمرار عمله بالتزامن مع أوضاع غزة

عمر كمال_ صورة أرشيفية
عمر كمال_ صورة أرشيفية

أكد المطرب عمر كمال أنه مستمر في عمله لأن هناك عقود تلزمه بذلك، إلى جانب أن هناك أشخاص تعمل معه، وجاء ذلك للانتقادات التي وجهها الجمهور لبعض الفنانين المستمرين في العمل بالتزامن مع الوضع الراهن في غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق عمر كمال على استمراره في عمله بالتزامن مع أوضاع غزة المأساوية ويكشف سبب هذا مؤكدًا تضامنه مع القضية الفلسطينية

عمر كمال: أنا شغال عشان ده أكل عيشي ولازم ألتزم بأي إتفاق

علق عمر كمال على هجوم الجمهور للفنانين المستمرين في عملهم في ظل الوضع الراهن الذي تمر به غزة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام من خلال خاصية الإستوري، وقال: "مساء الخير على حبايبي وأخواتي، أنا بنزل شغلي عادي وشغال الحمدلله لأن ده شغلي وأكل عيشي، ولازم أفرح الناس ولازم ألتزم  بأي إتفاق قولته للناس وكمان عشان ورايا حوالي 40 فرد بـ 40 أسرة شغالين معايا فاتحين بيوت".

وتابع عمر كمال قائلًا: "ولكن أنا بتأسف لأي حد بيعملي منشن في الإستوري بتاعته الفترة دي مش هقدر أقبله مراعاةً لمشاعر أخواتنا في فلسطين ولكل إنسان حاسس حالة حزن وعلى اللي بيحصل.. ربنا يسعدكم يارب ويارب أكون قدرت أفرحكم في مناسباتكم سواء فرح أو حفلة بس سامحوني الفترة دي".

إليسا: ما حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا

ومن جانبه، علق الفنانة إليسا على منتقدي عمل الفنانين من خلال تويتة بحسابها الرسمي بموقع التغريدات إكس، وقالت: "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا، بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنه هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي ! ما بقى حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا!”.

حنان مطاوع: مش بأيدينا اختيار مواعيد عرض أعمالنا

والجدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع علقت أيضًا على منتقدي عمل الفنانين وقالت من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "برغم وجع القلب اللي إحنا فيه بس مش بإيدينا اختيار مواعيد عرض أعمالنا، ربنا ينصر فلسطين ويلطف بأهلها وبأطفالها الكرام وربنا ينصر مصر، الحمدلله أن العمل متشاف وأشكركوا جدًا على دعمكم الدائم ليا وللمسلسل صوت  وصورة".

تابع موقع تحيا مصر علي