عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد الجبلاوي: الافراج عن محتجزتين بقطاع غزة بوساطة مصر تأكيد على نجاح الدور المصري

 النائب محمد الجبلاوي
النائب محمد الجبلاوي

أكد النائب محمد الجبلاوي، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن نجاح الوساطة المصرية في الافراج عن محتجزتين بقطاع غزة أمس الاثنين لدواعي إنسانية، وهو بمثابة نجاح للدور المصري، وتأكيد على قوة وتأثير الدولة المصرية.

تحيا مصر

جهود الدولة المصرية تجاه القضية الفلسطينية

وأضاف عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم الثلاثاء، أن الدولة المصرية بذلت ولا تزال تبذل أقصى جهد لها، من أجل القضية الفلسطينية، ووقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، مؤكدًا أن مصر لن تدخر جهدًا من أجل العمل على حل القضية الفلسطينية وإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية.

الرؤية المصرية تجاه القضية الفلسطينية

وأشاد النائب محمد الجبلاوي، بالكم الهائل من اللقاءات التي يعقدها الرئيس السيسي والتي كان أخرها لقاء مع قيادات ونواب مجلس الشيوخ الأمريكي من الحزبين الديمقراطي والجمهوري، وكذلك الاتصالات الهاتفية على كافة المستويات، من أجل التأكيد على الرؤية المصرية تجاه القضية الفلسطينية، وإنه لا بديل عن حل الدولتين من أجل السلام والاستقرار بالمنطقة.

تخفيف الأعباء عن الأشقاء في غزة

وأشار عضو لجنة الطاقة والبيئة، إلى أن الدولة المصرية فرضت إراداتها من خلال النجاح في إدخال كم كبير من الشاحنات المحملة بالمواد الانسانية والإغاثية إلى قطاع غزة في محاول لتخفيف الأعباء عن الأشقاء في غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي