عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نوفمبر المقبل.. هيفاء وهبي تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم جوري

هيفاء وهبي_ صورة
هيفاء وهبي_ صورة أرشيفية

تشارك الفنانة هيفاء وهبي في فيلم جديد ويحمل اسم جوري، ومن المقرر أن يبدأ أبطال العمل في التصوير خلال الفترة المقبلة استعدادًا لعرضه، وهو من نوعية الأفلام الرومانسية، مع الفنان بيومي فؤاد.

تحيا مصر يرصد لكم انضمام هيفاء وهبي لأسرة فيلم جوري واستعدادها لتصوير مشاهدها خلال شهر نوفمبر المقبل

هيفاء وهبي تنضم لأسرة جوري وتستعد للتصوير

تستعد هيفاء وهبي لتصوير مشاهدها في فيلم جوري في شهر نوفمبر المقبل، بعد أن تم تأجيل تصويره حيث كان من المقرر أن يبدأ طاقم العمل تصوير مشاهدهم خلال شهر أكتوبر الجاري، كما قامت هيفاء وهبي بالخضوع لجلسات تحضر للفيلم مع المخرج والمؤلف استعدادًا للبدء في تصوير مشاهدها.

فيلم جوري

ومن جانبها، يدخل فيلم جوري في إطار الرومانسية، ويشارك في بطولته إلى جانب هيفاء وهبي كل من بيومي فؤاد، محمود الليثي، كريم عفيفي، نانسي صلاح، توني ماهر، وهو من تأليف هيثم سعيد ومن إخراج مرقس عادل.

آخر أعمال هيفاء وهبي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية كانت من خلال فيلم رمسيس باريس، والذي عرض مؤخرًا بدور العرض السينمائي، ووصل إجمالي إيراداته لـ 4 ملايين و200 ألف جنيهًا.

وشاركها البطولة كل من محمد سلام، محمد ثروت، مصطفى خاطر، جومانا مراد، أوس أوس، سامي مغاوري، تأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول مجموعة من المصريين يقررون الانتقال من رمسيس إلى مدينة باريس وخلال رحلتهم يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية والمغامرات المشوقة، ومع تطور الأحداث يشكلون عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.

وعلى صعيد آخر، طرحت هيفاء وهبي آخر أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم ما بضعفش في شهر يوليو الماضي على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب، وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع سليمان دميان، وإخراج إيلي فهد، وتقول كلماتها:

"ما بضعفش ولا حنيت.. ليوم واحد يجمعني به
عشان نسيت.. جمدت قلبي واستقويت
لما اتنسيت.. ما بقتش أشغل دماغي به
ما بفكرش وما بتعبش.. وأنا أصلًا أشغل وقتي ليه
بحاجات ما تفيدش.. وما أجي أفتكره ما بستغربش
عشان معرفش.. قيمة الحاجة اللي في إيديه".

تابع موقع تحيا مصر علي