عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"صدارة الدوري لا تكفي".. بوستيكوجلو يشن هجوما قويا على لاعبي توتنهام

تحيا مصر

يقدم فريق توتنهام هوتسبير بقيادة المدير الفني الأسترالي إنجي بوستيكوجلو بداية تاريخة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تصدره جدول الترتيب بعد مرور 9 مباريات فقط من عمر المسابقة.

واستطاع توتنهام هوتسبير أن يحقق الفوز على جاره وغريمه نادي فولهام بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريق ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد توتنهام لصدارة جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي حامل اللقب وأرسنال أصحاب مركزي الثاني والثالث على الترتيب، بينما يأتي فريق ليفربول في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

هجوم بوستيكوجلو رغم الصدارة

رغم الفوز بثنائية نظيفة على فولهام والتواجد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، لكن بوستيكوجلو شن هجومًا قويًا على لاعبي فريق توتنهام، بسبب هبوط مستوى الفريق خلال الشوط الثاني، والذي كاد أن يكلفه التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وقد سيطر فريق فولهام على معظم مجريات الشوط الثاني حيث كان أكثر شراسة في الهجمات، بسبب خسارة الالتحامات في وسط الملعب سوء المستوى والتمريرات في النصف ساعة الأخيرة، لولا وجود الحارس فيكاريو الذي تصدى للعديد من الكرات.

وقال الإنجليزي جيمس ماديسون نجم فريق توتنهام، أن بوستيكوجلو قد صدر عنه العديد من الكلمات القاسية عندما كان متواجدًا في غرفة خلع الملابس، حيث أشار إنه سوف يكون غاضبًا بشدة خلال رحلتنا الجمعة المقبلة لمواجهة فريق كريستال بالا في الجولة العاشرة من المسابقة.

وتحدث بوستيكوجلو لوكالة "رويترز"، "شعرت بخيبة أمل كبيرة من مستوى فريقي خلال الشوط الثاني من المباراة، ربما كان هذا أسوأ  شوط لنا منذ بداية الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، لقد أعطتني تلك الـ 45 دقيقة الكثير من الأشياء التي يجب أن أفكر فيها خلال الفترة المقبلة".

وأكمل، "علينا أن نواصل ونفرض أسلوبنا في الملعب طوال المباراة، لقد تصدى الحارس جوليلمو فيكاريو لكرات عديدة ونجح في الحفاظ على نظافة الشباك، أود أن أشكر الجميع الذين شاركوا في هذا الأمر، الذي جعلنا نتصدر جدول الترتيب وهذا ما نستحقه بكل تأكيد".

تابع موقع تحيا مصر علي