عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صوت وصورة الحلقة 8.. صدقي صخر يسعى لإخراج حنان مطاوع من السجن

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة الحلقة 8، نقلت العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة بداية ولكن كانت نهايتها أكثر إثارة، حيث أنه في مسلسل صوت وصورة الحلقة 8 قرر المحامي “لطفي عبود”، والذي يجسد شخصيته الفنان صدقي صخر، أن يدافع عن رضوى والتي تجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 8.

مسلسل صوت وصورة الحلقة 8

ورصد مسلسل صوت صورة الحلقة 8 محاولة اقناع رضوى “حنان مطاوع” أن تمثل على أنها مريضة نفسية لإخراجها من تهم قتل الفنان مراد مكرم خلال أحداث العمل، وفي الجانب الأخر يوجد المحامي لطفي عبود الذي يسعى بمساعدة الفنان عمرو وهبة في وجود ثغرة للدفاع عن رضوى في هذه الجريمة واخراجها منها.

واستكملت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 8 مطالبة المحامي بعرض رضوى على طبيب نفسي وذلك للتأكد من قواها العقلية، وبالفعل تقوم رضوى بذلك في الوقت الذي ينفطر قلب شقيقتها عليها للخروج من قضية لا ذنب لها فيها بهذه الطريقة.

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 8

وبالفعل عرضت رضوى على طبيبة نفسية وبدأت في الرد على أسئلتها والتي تبينت أها بكامل قواها العقلية تماما ولكنها مخذولة من عائلتها وتتمنى رؤوية ابنتها على حد وصفها، ولكن لم تصدر الطبيبة تقرير بحالة رضوى الصحية حتى نهاية الحلقة.

وانتهى مسلسل صوت وصورة الحلقة 8 على ذهاب المحامي لطفي عبود مع عمرو وهبة إلى زيادة رضوى “حنان مطاوع” في السجن، حيث قال لها لطفي بأنه يستطيع اخراجها من تلك القضية دون اللجوء لاثبات مرضها العقلي أو النفسي فتوافق رضوى على دفاعه عنها في القضية، ومن هنا تبدأ الإثارة والتساؤلات هل سينجح لطفي في اخراج رضوى من السجن؟

مسلسل صوت وصورة

ومن المقرر أن تستكمل أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 8، بعرض الحلقة التاسعة الليلة على شاشة قناة Dmc، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعاد الحلقة على شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء من نفس اليوم، ويعاد مرتين في اليوم التالي.

تابع موقع تحيا مصر علي