عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"خلال الميركاتو الشتوي".. ثنائي برشلونة على رادار كبار الأندية الأوروبية

تحيا مصر

مع اقتراب سوق الانتقالات الشتوي في يناير المقبل، تزداد المنافسة بين العديد من كبار الأندية في أوروبا من أجل التعاقد مع ثنائي فريق برشلونة.

صراع أندية أوروبا على ثنائي برشلونة

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ثنائي فريق برشلونة الإسباني بيدري وجافي، هما الثنائي الأكثر طلبًا من الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي ستتكرر في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بعد تألقهما الملحوظ مع النادي الكتالوني خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة، أن كبار الأندية الأوروبية يسعون للتعاقد مع الثنائي مستغلين الوضع المالي للنادي الكتالوني، ويأتي أبرزهم، باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، إضافة إلى نادي بايرن ميونخ الألماني.

وأكدت، أن المدير الفني تشافي هيرنانديز لن يوافق على بيع بيدري وجافي مطلقًا، حيث شدد على إدارة نادي برشلونة بمراجعة عقودهما وتسحينها من أجل التجديد معهم والحفاظ عليهم من إغراءات الأندية الأخرى.

وقد يغيب اللاعب بيدري عن مباراة "الكلاسيكو" أمام الغريم التقليدي ريال مدريد مساء يوم الأحد المقبل، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية في العضلة المستقيمة للفخذ الأيمن، وذلك منذ شهر أغسطس الماضي.

ريال مدريد ضد سبورتنج براجا

ويأمل فريق سبورتنج براجا في تحقيق المفاجأة وحصد النقاط الثلاث متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، من أجل مناصفة جدول الترتيب مع ريال مدريد، ومواصلة المنافسة المشتعلة مع نادي نابولي الإيطالي، خاصة أن الفريق الآزوري في مهمة سهلة أمام يونيون برلين.

وفي الجهة الأخرى، يسعى ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تعزيز صدارة جدول الترتيب والعودة بالثلاث نقاط، من أجل الاقتراب من ضمان التأهل إلى الدور القادم، حيث يأمل في الفوز من أجل دخول مباراة "الكلاسيكو" أمام برشلونة بمعنويات مرتفعة.

وقد التقى الفريقان في 6 مباريات، حقق النادي الملكي الفوز في 4 لقاءات، بينما جاء التعادل في مباراة وانتصر النادي البرتغالي في آخرى.

أما مواجهات ريال مدريد أمام الأندية البرتغالية فقد التقى في 21 مناسبة، فاز المارينجي في 14 مباراة، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات، وجاء التعادل في لقائين فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي