عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الشافي لاعب الزمالك يواصل برنامجه التأهيلي والعلاجي

تحيا مصر

خاض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

و أدى عبد الشافي بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، وفقا للبرنامج الموضوع له لتجهيزة للفترة المقبلة في ظل معاناته من إجهاد عضلي تسبب في غيابه عن المباراة  الأخيرة أمام سموحة في مسابقة الدوري. 

و لم يشارك محمد عبد الشافي في باقي فقرات المران وفقا لقرار الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي ، واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية فقط.

موعد مباراة الزمالك وإنبي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبي في الجولة الخامسة لمسابقة  الدوري، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل باستاد المقاولون العرب .

جلسة تجمع حسين لبيب مع فتوح برعاية شيكابالا 

طلب حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي وقائد الفارس الأبيض، الاجتماع مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع النادي.

وعلم تحيا مصر من مصدر مسؤول أن حسين لبيب تواصل مع شيكابالا هاتفيًا من أجل الجلوس مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق لمعرفة طلباته من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، خاصة أن اللاعب لديه نية كبيرة في التجديد إذا توافرت شروطه المالية التي حددها من قبل.

وأضاف المصدر أن لبيب ينتظر الجلسة التي ستجمعه خلال الأيام القريبة مع شيكابالا من أجل حسم الملف، خاصة أن مجلس الإدارة الجديد يرغب في منح تجديد تعاقد فتوح للنادي كهدية للجماهير. 

تابع موقع تحيا مصر علي