عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"تكريما لمسيرته".. مانشستر سيتي يطلق اسم جوندوجان على ملعب الأكاديمية

تحيا مصر

قرر مسؤولو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تكريم النجم الألماني إلكاي جوندوجان لاعب الفريق السابق ولاعب وسط برشلونة الحالي، بعد مسيرته الناجحة مع الفريق السماويو وذلك بمناسبة عيد ميلاده الـ 33 اليوم الثلاثاء.

وقد انضم جوندوجان إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2016 قادما من نادي بروسيا دورتموند الألماني، حيث حقق العديد من الألقاب مع النادي الإنجليزي في مسيرة ناجحة مليئة بالبطولات.

مانشستر سيتي يكرم جوندوجان 

ونشر نادي مانشستر سيتي على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس" تويتر سابقًا، مقطع فيديو لرئيس مجلس إدارة النادي السماوي معلقًا، "قرر لخلدون المبارك رئيس النادي تكريم إلكاي جوندوجان في عيد ميلاده الـ 33، خلال الكشف عن ملعب تدريب خاص بأكاديمية النادي، أتمنى لك عاما سعيد يا إلكاي".

وقال لخلدون المبارك، "نيابة عن الشيخ منصور وعن جميع المتواجدين في مانشستر سيتي، إنه شرف عظيم الكشف عن هذه الصورة التي تحمل الكثير من الإنجازات تكريما للنجم جوندوجان، والذي يمثل جزء من عائلة مانشستر سيتي خلال السنوات الماضية".

وأكمل، "جوندوجان كان قائدًا مهمًا وجزء كبير من تاريخ هذا النادي، إنه لن ينسى أبدًا، نحن ممتنون لك بهذه الذكريات الرائعة التي قدمتها لنا، حيث كنت أول قائد لفريق مانشستر سيتي يتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا، بجانب الفوز بخمسة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز".

واتم قوله، "نيابة عن كل من يرتبط بالنادي، أريد أن أشكرك إلكاي جوندوجان، وهذه الصورة المرسومة هديتنا لك كجزءًا من تاريخ مانشستر سيتي، لقد تركت لنا أثرًا لنا ننساه أبدًا".

صراع أندية أوروبا على ثنائي برشلونة

مع اقتراب سوق الانتقالات الشتوي في يناير المقبل، تزداد المنافسة بين العديد من كبار الأندية في أوروبا من أجل التعاقد مع ثنائي فريق برشلونة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ثنائي فريق برشلونة الإسباني بيدري وجافي، هما الثنائي الأكثر طلبًا من الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي ستتكرر في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بعد تألقهما الملحوظ مع النادي الكتالوني خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة، أن كبار الأندية الأوروبية يسعون للتعاقد مع الثنائي مستغلين الوضع المالي للنادي الكتالوني، ويأتي أبرزهم، باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، إضافة إلى نادي بايرن ميونخ الألماني.

تابع موقع تحيا مصر علي