عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدري: كهربا أفضل من موديست لقيادة هجوم الأهلي

تحيا مصر

أكد حسام البدري، مدرب الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمدير الفني الحالي للزوراء العراقي، إن محمود كهربا هو الأفضل حاليا لقيادة هجوم القلعة الحمراء، وأنه الأكثر إقناعا خلال الفترة الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال البدري في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: كهربا أكثر انسجاما مع لاعبي الأهلي خلال الفترة الماضية، وأن موديست لم يقدم أوراق اعتماده للجماهير حتى الآن. 

وتابع: من وجهة نظري محمود كهربا أفضل من موديست لقيادة هجوم الأهلي خلال الفترة الحالية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا 

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا، فتُذاع المباراة عبر فضائية “ أون تايم سبورتس ”، بتعليق كلا من أيمن الكاشف، ومحمد عفيفي.

كما تُذاع المباراة عبر فضائية “ أبو ظبي الرياضية” بتعليق عامر عبدالله، وعلى بي إن سبورتس المفتوحة بتعليق علي محمد علي.

أرقام كولر أمام الأهلي 

خاض الأهلي رفقة كولر 66  مباراة، في مختلف المسابقات، المحلية والقارية وكذلك العالمية، تمكن من تحقيق الفوز في 47  مباراة، تعادل في 13 مواجهة، وتلقى الخسارة في 6 مباريات.

سجل لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر، 125 هدفًا، واستقبلت شباكهم 38 آخرين، واستطاع حراس الأهلي، من الخروج بشباك نظيفة في 42 مباراة.

وفاز كولر، بخمس بطولات رفقة النادي الأهلي خلال الموسم الماضي، بداية من الفوز بلقبي السوبر المصري على حساب كلا من بيراميدز والزمالك، ولقب كأس مصر على حساب بيراميدز أيضًا، إضافة للقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، ولقب الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي