عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رافعين شعار مش هنوقف رزقنا.. نجوم تجاهلوا الأزمة لاستكمال أعمالهم الفنية

نجوم الفن
نجوم الفن

خرج عدد من نجوم الفن ليعلنوا عن اضطرارهم لاستكمال أعمالهم الفنية من إحياء حفلات وتصوير الأفلام والمسلسلات، وذلك في ظل الأزمة التي تشهدها فلسطين والقتل الذي يتعرض له أهل غزة في الفترة الحالية، موضحين أنه لا يجب قطع أرزاقهم ورزق من يعملوا معهم، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر في ذلك التقرير أبرز هؤلاء النجوم.

إليسا مستمرة في إحياء حفلاتها

تستمر المطربة إليسا في إحياء حفلاتها الغنائية المختلفة وهذا الأمر عرضها لهجوم عنيف من قبل جمهورها ومتابيعها عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة بعدما انتشر فيديو لها في أخر حفلاتها في ألمانيا وهي تقول: أنا مضطرة أعمل شغلي؛ لأنه لازم أعمل شغلي.. راح ناخذ دقيقة صمت ونوقف كلنا لأجل فلسطين ولأجل كل الشهداء.

وفي منشور أخر كتبت إليسا: يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي ! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا!.

إليسا

أحمد الفيشاوي يروج لأفلامه الجديدة

وكان قد شارك الفنان أحمد الفيشاوي مجموعة صور جديدة له من التحضير لـ فيلمه الجديد الذي أتى بعنوان “السيستم”، معلنا عن بدء تصويره، ما عرضه لهجوم عنيف على السوشيال ميديا، ليهاجمه عدد كبير من الجمهور، قائلين: “ياعم اقعد احنا في اي ولا في ايه بلا أفلام”، “انتو مفيش احساس ولا ايه ياشباب أنا مقدرة ان ده شغلكوا وأكل عيشكوا أنا مش ضد ان الناس تشتغل، اشتغل طبعا وكمل حياتك بس متنشرش حاجة عنها دلوقتي على الأقل، وانشروا دعم للموقف السياسي والاقتصادي”، “يا أخلي خلي عند شوية دم انتو اي مفيش احساس خالص الناس بتموت”؟

عمر كمال يحيي حفلاته الغنائية 

أما عن عمر كمال فرغم فيديوهات دعمه المستمر لـ فلسطين ودفاعه عن القضية الفلسطينية، إلا أنه كتب في منشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “مساء الخير على حبايبي وأخواتي، أنا بنزل شغلي عادي وشغال الحمدلله لأن ده شغلي وأكل عيشي، ولازم أفرح الناس ولازم ألتزم  بأي إتفاق قولته للناس وكمان عشان ورايا حوالي 40 فرد بـ 40 أسرة شغالين معايا فاتحين بيوت”.

عمر كمال 

وتابع عمر كمال قائلًا: "ولكن أنا بتأسف لأي حد بيعملي منشن في الإستوري بتاعته الفترة دي مش هقدر أقبله مراعاةً لمشاعر أخواتنا في فلسطين ولكل إنسان حاسس حالة حزن وعلى اللي بيحصل.. ربنا يسعدكم يارب ويارب أكون قدرت أفرحكم في مناسباتكم سواء فرح أو حفلة بس سامحوني الفترة دي".

محمد رمضان يستمر في جولاته 

وعلى نفس السياث أيضا الفنان محمد رمضان الذي خرج وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:  لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى إخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية..  أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي