عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول خالد علي منسق صن داونز إلى ستاد القاهرة لمتابعة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تحيا مصر

وصل خالد علي المنسق العام لفريق صنداونز الجنوب إفريقي، إلى استاد القاهرة، لمتابعة لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني، الذي يجمع بينهما في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي. 

مباراة الأهلي وسيمبا 

وحرص خالد علي، على حضوره إلى استاد القاهرة لمتابعة اللقاء، وذلك لأن الفائز من هذا اللقاء سيواجه الفائز من مباراة صنداونز وبترو أتليتكو. 

ووضع فريق صنداونز، قدمه في نصف نهائي البطولة، بعد فوزه بثنائية على حساب فريق بترو أتليتكو، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب ربع النهائي. 

كما أنه منتظر وبشدة أن يكون الأهلي هو طرف مباراة صنداونز، وذلك بعد تعادله ايجابيًا خلال لقاء الذهاب أمام سيمبا بنتيجة هدفين لمثلهما.

تشكيل الأهلي أمام سيمبا 


وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: ‏
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم.
خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة‏ وبيرسي تاو. ‏
خط الهجوم: محمود كهربا.
ويجلس على دكة البدلاء كل من: ياسر إبراهيم وصلاح محسن ورضا سليم ومحمد الضاوي ‏وإمام عاشور وموديست وطاهر محمد ومصطفى شوبير وكريم الدبيس ومصطفى مخلوف ‏وأحمد نبيل كوكا وخالد عبدالفتاح.

أرقام كولر أمام الأهلي 

خاض الأهلي رفقة كولر 66  مباراة، في مختلف المسابقات، المحلية والقارية وكذلك العالمية، تمكن من تحقيق الفوز في 47  مباراة، تعادل في 13 مواجهة، وتلقى الخسارة في 6 مباريات.

سجل لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر، 125 هدفًا، واستقبلت شباكهم 38 آخرين، واستطاع حراس الأهلي، من الخروج بشباك نظيفة في 42 مباراة.

وفاز كولر، بخمس بطولات رفقة النادي الأهلي خلال الموسم الماضي، بداية من الفوز بلقبي السوبر المصري على حساب كلا من بيراميدز والزمالك، ولقب كأس مصر على حساب بيراميدز أيضًا، إضافة للقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، ولقب الدوري المصري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي