عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح بعد التتويج بأفضل لاعب في ليفربول.. "أشعر بحب ودعم جماهير الريدز"

تحيا مصر

توج الدولي المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في ليفربول الإنجليزي خلال شهر سبتمبر الماضي، بعدما قدم مستوى أكثر من رائع مع فريقه بمختلف البطولات.

وحصد محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في صفوف ليفربول بعد تتوجيه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، خلال شهر سبتمبر الماضي، وذلك بتصويت الجماهير من رابطة الأندية "البريميرليج".

تصريحات محمد صلاح

وتحدث صلاح عن تتويجه بجائزة الأفضل للموقع الرسمي لنادي ليفربول، قائلًا، "كل شيء هنا على ما يرام بشكل عام، نحن في أفضل حال وسعداء بالنتائج الإيجابية التي حققناها هذا الشهر مع فريقنا، وهذا الشيء الأهم".

وأكمل صلاح، "نحن نتدرب بشكل جيد ونقدم عمل متميز ونسعى للفوز في المباريات وهذا الأهم بالنسبة لنا، نحن حققنا المزيد من النتائج المتميزة خلال هذا الشهر، ونأمل أن نستمر على ذلك".

وواصل، "يجب علينا أن نبدأ الموسم بشكل جيد، حتى نتمكن من مواصلة المنافسة والقتال على جميع الألقاب التي نشارك فيها، هذا كل شيء".

واختتم محمد صلاح، "أشعر بالحب والدعم من جماهير ليفربول مع كل جائزة أفوز بها، إنه شيء يسعدني بكل تأكيد، وعلى أن استمر على تلك الوتيرة".

صراع أندية أوروبا على ثنائي برشلونة

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ثنائي فريق برشلونة الإسباني بيدري وجافي، هما الثنائي الأكثر طلبًا من الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي ستتكرر في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بعد تألقهما الملحوظ مع النادي الكتالوني خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة، أن كبار الأندية الأوروبية يسعون للتعاقد مع الثنائي مستغلين الوضع المالي للنادي الكتالوني، ويأتي أبرزهم، باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، إضافة إلى نادي بايرن ميونخ الألماني.

وأكدت، أن المدير الفني تشافي هيرنانديز لن يوافق على بيع بيدري وجافي مطلقًا، حيث شدد على إدارة نادي برشلونة بمراجعة عقودهما وتسحينها من أجل التجديد معهم والحفاظ عليهم من إغراءات الأندية الأخرى.

وقد يغيب اللاعب بيدري عن مباراة "الكلاسيكو" أمام الغريم التقليدي ريال مدريد مساء يوم الأحد المقبل، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية في العضلة المستقيمة للفخذ الأيمن، وذلك منذ شهر أغسطس الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي