عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بصاروخ 61".. رونالدو يفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري السعودي

تحيا مصر

توج الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي بجائزة أفضل هدف في الجولة العاشرة من مسابقة دوري "روشن" للمحترفين.

 

رونالدو يفوز بجائزة أفضل هدف

 

وقد أعلنت رابطة الدوري السعودي عن فوز كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل هدف في الجولة العاشرة، وذلك بناء على تصويت الجماهير، مع أقرب منافسيه عباس الحسن نجم فريق الفتح، والجزائري أمير سعيود لاعب فريق الرائد.

وقد حصل كرستيانو رونالدو على 69.2 % من أصوات الجماهير، حيث يأتي أمير سعيود في المركز الثاني بنسبة 26.4 %، بينما جاء السعودي عباس الحسن ثالثًا بنسبة 4.4 %.

وقد سجل رونالدو هدفًا من ركلة حرة مباشرة، الذي قاد به فريقه للفوز على مضيفه ضمك 2-1، مساء السبت الماضي، وذلك على ستاد "الأول بارك" في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وكان هدف رونالدو في شباك ضمك رقم 61 خلال مسيرته الكروية من ركلة حرة مباشرة، وبذلك يقلص البرتغالي الفارق إلى 4 أهداف عن منافسه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي والذي سجل 65 هدفا من ركلة حرة.

كما كان الهدف ايضًا هو رقم 11 الذي يسجله "صاروخ ماديرا" مع النصر في الدوري السعودي، ليتصدر قائمة هدافي المسابقة، حيث يأتي أقرب منافسيه في المركز الثاني بفارق 4 أهداف.

 

تصريحات محمد صلاح

 

وتحدث صلاح عن تتويجه بجائزة الأفضل للموقع الرسمي لنادي ليفربول، قائلًا، "كل شيء هنا على ما يرام بشكل عام، نحن في أفضل حال وسعداء بالنتائج الإيجابية التي حققناها هذا الشهر مع فريقنا، وهذا الشيء الأهم".

 

وأكمل صلاح، "نحن نتدرب بشكل جيد ونقدم عمل متميز ونسعى للفوز في المباريات وهذا الأهم بالنسبة لنا، نحن حققنا المزيد من النتائج المتميزة خلال هذا الشهر، ونأمل أن نستمر على ذلك".

 

وواصل، "يجب علينا أن نبدأ الموسم بشكل جيد، حتى نتمكن من مواصلة المنافسة والقتال على جميع الألقاب التي نشارك فيها، هذا كل شيء".

 

واختتم محمد صلاح، "أشعر بالحب والدعم من جماهير ليفربول مع كل جائزة أفوز بها، إنه شيء يسعدني بكل تأكيد، وعلى أن استمر على تلك الوتيرة".

تابع موقع تحيا مصر علي