عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخارجية الإسرائيلية: نطالب بالإفراج عن جميع الرهائن لدى حماس وسنقضي على الحركة بالكامل

 وزير الخارجية الإسرائيلي
وزير الخارجية الإسرائيلي إيلي كوهين

طالب وزير الخارجية الإسرائيلي إيلي كوهين بالإفراج الفوري عن جميع الرهائن لدى حركة حماس، مؤكداً على أنهم سيدمرون حماس رداً على الهجوم المفاجئ الذي شنته في 7 أكتوبر. وجاء ذلك خلال جلسة لمجلس الأمن الدولي حول التصعيد في غزة. 

تحيا مصر 

الخارجية الإسرائيلية: الرد المناسب على ما حدث في 7 أكتوبر هو تدمير حماس

وقال وزير الخارجية الإسرائيلي: سيأتي الدور على الغرب هذه الحرب فرضت علينا ليست حرب على إسرائيل بل حرب للعالم حر". 

وأضاف:" كيف تطالبون من إسرائيل بوقف إطلاق نار على من أقسم على قتلكم.. الرد المناسب هو تدمير كامل لحماس حتى آخر شخص.. والأمر بالنسبة إسرائيل حياة وموت اليوم هذا الإرهاب الوحشي موجه إسرائيل.. وغداً سيكون على اعتابكم جميعاً".

الخارجية الإسرائيلية: حماس هدفها تقويض فرص السلام والتطبيع 

وتابع في كلمته:" هؤلاء (الإرهابيين) هم كالنازيين هذه حرب فرضت علينا و وأكد لكم أننا سننتصر في هذه الحرب من أجل البقاء.. فحماس هي وكيل إيران أهدافها قتل اليهود وتقويض فرص السلام والتطبيع في منطقتنا". 

وقال الوزير الإسرائيلي:" لدينا الآن إرادة.. أهداف حماس لن تتحقق أبداً.. نحن اليوم ال ١٨ وعلى مدار الحرب مواطنوننا يتعرضون للصواريخ.. هناك استفزاز على الحدود الشمالية من جانب حزب الله.. وقد تم إطلاق علينا صاروخ من اليمن ونعرف من وراءه". 

وأضاف في كلمته:" أقول للبلاد العربية نحن نعاني نفس التهديد.. أقف هنا أمامكم هذه الحرب سننتصر.. وبالنسبة للمجتمع الدولي عليه أن يرى من الطرف المهدد ومن المعتدي.. العالم يواجه خيار أخلاقي أما أن تكون جزء من العالم المتحضر أو محيطين بقوة الشر والبربرية.. ونشكر كل الحكومات بإعلان أن حماس منظمة إرهابية.. واشكر أمريكا على دعمها في هذه الحرب نحن في مهمة للقضاء على الوحوش من العالم..ونحن عازمون تحقيق هدفنا". 

تابع موقع تحيا مصر علي