عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حورية فرغلي تتبرع بأرباح مشروعها الخاص لصالح أهالي غزة| تفاصيل

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أعلنت الفنانة حورية فرغلي استعدادها للتبرع بأرباح مشروعها الخاص لصالح أهالي غزة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات حورية فرغلي عبر فيسبوك

وقالت حورية فرغلي في مقطع فيديو لها: استنوني في بازار يوم 26 أكتوبر مع صديقتي، وكل أرباح البازار هتروح لأهل غزة.

حورية فرغلي لطليقة حسن شاكوش: بتجيبي اسمي عشان تطلعي تريند 

وسبق وأن حرصت الفنانة حورية فرغلي على الرد على ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، وذلك بعد تلميحها بوجود علاقة بين حسن شاكوش وحورية فرغلي، ورفضها الاعتذار عن هذا التلميح.

وخرجت حورية فرغلي في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الموضوع بقاله فترة بس مضايقني وقررت اني أشهدكم وأشارككم الحقيقة عشان لو انا غلطانة.. أنا كنت ساكتة ومبردش عشان انا أكبر بكتير من كدة والموضوع زاد عن حده وبقى أوفر.

وتابعت موجهة حديثها لطليقة حسن شاكوش: انتي عايزة تريند وتجيبي اسمي وخلاص عشان تطلعي تريند، سكتلك أول مرة لكن تطلعي تقولي اني عارفة حسن شاكوش كان بيخونك على مين ده اللي ميتسكتش عليه، هو أنا هعرف منين هو على علاقة بمين؟ 

حورية فرغلي: قلبي كله حزن وبيتقطع من اللي بشوفه

وعلى صعيد أخر، أعلنت الفنانة حورية فرغلي تضامنها مع أهالي فلسطين بسبب الوضع الراهن والصعب الذي يمرون بهم من قتل وحرق وقص وتدمير، واستنفرت من هذا الوضع الذي وصفته بالإبادة الجماعية، معبرة عن حزنها الشديد الذي تشعر به.

نشرت حورية فرغلي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، تضامنًا مع أهل غزة، وعبرت عن الاسى تجاه الأوضاع الحالية، وقالت من خلال: "أنا بعمل الفيديو ده تضامنًا مع شعبنا الحبيب فلسطين، وقلبي كله حزن وبيتقطع من اللي بشوفه ويارب فك كربهم وأنصر أهلنا في فلسطين".

تابع موقع تحيا مصر علي