عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين حول طقس يوم الأربعاء

حالة الطقس الأربعاء
حالة الطقس الأربعاء

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس يوم الاربعاء الموافق 25 اكتوبر الجارى حيث أنه يشهد شبورة مائية كثيفة وتصل إلى حد الضباب صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

تحيا مصر 

حالة الطقس اليوم

ووجهت الأرصاد الجوية تحذيرا أنه يجب على قائدى المركبات يجب توخى الحيطة والحذر أثناء القيادة، ومن المتوقع فرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مدينتى حلايب وشلاتين.

كما تستمر الأجواء مائلة الحرارة غدا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد تكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد، والعظمى فى القاهرة غدا ٣٢ درجة مئوية .

حالة الطقس فى مصر  

ويذكر أن هيئة الأرصاد الجوية أعلنت أنه من يوم الثلاثاء 24 أكتوبر إلى الخميس 26 من نفس الشهر، من المتوقع أن تشهد شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

حالة الطقس يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2023

وتوجد شبورة مائية من 4 حتى 7 صباحًا تقريبًا علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي القاهرة الكبري والوجه السواحل الشمالية وشمال الصعيد والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.

حالة الطقس الأيام القادمة

حالة الطقس المتوقعة في الفترة من الثلاثاء ٢٤ أكتوبر إلى الأحد ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٣ والتحذير من الشبورة المائية صباحا والتي قد تكون كثيفة أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والتي قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق.

وشهد طقس الثلاثاء أنه كان مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعي

تابع موقع تحيا مصر علي