عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد النحاس: تصريحات كولر عن إمام عاشور رسالة للاعبي الأهلي

تحيا مصر

علق عماد النحاس نجم الأهلي السابق، على تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بشأن إمام عاشور لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال عماد النحاس في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تصريحات مارسيل كولر عن إمام عاشور رسالة قوية لجميع لابعي الأهلي" .

واختتم: "الالتزام أهم شئ بالنسبة لـ مارسيل كولر في الأهلي، وبالتالي رسالته واضحة يجب عليك أن تلتزم، وتدرب بشكل جيد".

أحداث مباراة الاهلي وسيمبا

صعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي، بعد التعادل مع سيمبا التنزاني 3/3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور ربع النهائي، حيث تعادل الأهلي مع سيمبا في دار السلام يوم الجمعة الماضي 2/2 ثم تعادل الفريقان أيضا اليوم الثلاثاء في مباراة العودة 1/1، التي أقيمت على استاد القاهرة.

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة نتيجة الضغط المتواصل، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بتغيير النتيجة، ولكنها أهدرت جميعها نتيجة عدم التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة. 

تقدم سيمبا أولا بهدف مباغت في الدقيقة 68 وتعادل الأهلي في الدقيقة 76 بهدف حمل توقيع محمود كهربا.

بهذه النتيجة ينتظر الأهلي الفائز من مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتليتكو الأنجولي، لمواجهة نصف النهائي، حيث أسفرت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت بالعاصمة الأنجولية لواندا عن فوز صن داونز 2- صفر.

 دخل الأهلي المباراة بقوة ورغبة ملحة لهز الشباك مع تحركات هجومية ومحاولات مستمرة للسيطرة على وسط الملعب، معتمدا على تقدم ظهيري الجنب علي معلول ومحمد هاني، إلى جانب التوغل من العمق لفتح الثغرات وخلق الفرص أمام المهاجمين.

في الدقيقة 4 أسفر الضغط على دفاعات سيمبا عن ارتباك في التمرير لتصل الكرة إلى محمد مجدي أفشة أمام منطقة الجزاء فأطلق صاروخا مر من فوق العارضة.

واصل الأهلي الهجوم بمحاولات متواصلة وكاد محمود كهربا في الدقيقة 17 يضع الأهلي في المقدمة عندما أخطأ الحارس التنزاني علي سليم وسقطت الكرة من يده لتجد كهربا، فسدد ولكن خارج المرمى. 

تعددت فرص الأهلي التهديفية ومن ركلة ركنية في الدقيقة 18 أرسل علي معلول الكرة داخل منطقة الجزاء فمرر أليو ديانج برأسه إلى رامي ربيعة، وهو أمام المرمى فسدد ربيعة ولكن فوق العارضة. 

تابع موقع تحيا مصر علي