عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالرحيم كمال لـ محمد سلام بعد موقفه تجاه فلسطين: تحية تقدير لفنان مصري محترم

السيناريست عبدالرحيم
السيناريست عبدالرحيم كمال_ أرشيفية

علق بعض النجوم على موقف الفنان محمد سلام من المشاركة في موسم الرياض هذا العام لعرض مسرحية زواج اصطناعي، حيث أنه أعلن اعتذاره عن المشاركة ورفض السفر وتقديم العرض بسبب ما يحدث في غزة من تصاعد الأحداث من قتل وإبادة جماعية للفلسطنيين من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق السيناريست عبدالرحيم كمال على موقف محمد سلام من المشاركة في موسم الرياض بـ مسرحية زواج اصطناعي

السيناريست عبدالرحيم كمال لـ محمد سلام:  تحية تقدير لفنان مصري محترم

و علق الفنان السيناريست عبدالرحيم كمال على الفيديو الذي نشره محمد سلام، عن موقفه من المشاركة في موسم الرياض من خلال مسرحية زواج اصطناعي، ونشر السيناريست عبدالرحيم كمال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وقال: "برافو الفنان المصري محمد سلام اعتذر عن السفر لعرض مسرحية كوميدية استعراضية في الرياض لأن الظروف لا تسمح بذلك تحية تقدير لفنان مصري محترم".

حمزة العيلي يشيد بموقف محمد سلام لموقفه من المشاركة في موسم الرياض

أشاد الفنان حمزة العيلي بموقف محمد سلام من عدم مشاركته في موسم الرياض لعرض مسرحية زواج اصطناعي، وقال من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: " محمد سلام .. إنسان نقي صادق.. أحبه واحترمه صديق وفنان.. موقف حقيقي بمقام جهاد.. لا لوم على أحد.. ولكن هذا أقل ما يمكن فعله".

محمد سلام يعتذر عن تقديم زواج اصطناعي في موسم الرياض

أعلن محمد سلام موقفه من المشاركة في موسم الرياض، من خلال مقطع فيديو، نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال فيه: "المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إن شاء لله يوم 30 أكتوبر، هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية وأهزر وأرقص وأخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصل لهم".

وتابع محمد سلام قائلًا: "أنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إن شاء الله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين، وحاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وأرقص، أنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم، ولما نموت وربنا يسألنا عملت إيه لأخوك في فلسطين أنا هرد أقول إيه؟ هقول في وقت الأحداث في فلسطين أنا كنت بعمل مسرحية كوميدية وبرقص وأغني فأنا مش هقدر أعمل كده، والتمثيل هو أكل عيشي، لكن لو مسافرتش هل هموت من الجوع؟ بالتأكيد لا".

تابع موقع تحيا مصر علي