عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رفضها عرض من قناة إسرائيلية مقابل مبلغ مالي.. بدرية طلبة تتصدر التريند

بدرية طلبة _ أرشيفية
بدرية طلبة _ أرشيفية

بدرية طلبة.. تصدرت الفنانة بدرية طلبة تريند موقع البحث الشهير جوجل بعدما كشفت الفنانة بدرية طلبة، عن تلقيها دعوة من قناة إسرائيلية، لحضور الاحتفال باليوم الوطني الإسرائيلي، مقابل مبلغ مالي كبير.

تحيا مصر يرصد تصدر بدرية طلبة تريند جوجل. 

بدرية طلبة تتلقى دعوة للمشاركة في الاحتفال في المسجد الأقصى مقابل مبلغ مالي

ونشرت بدرية طلبة، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مجموعة من الرسائل المتبادلة بينها وبين القناة في مارس الماضي، وأظهرت الرسائل تلقيها دعوة للمشاركة في الاحتفال في المسجد الأقصى يوم 25 أبريل من العام الجاري، مقابل مبلغ يتراوح بين 25 ألف و35 ألف دولار أمريكي.

وحددت القناة شرط قدوم بدرية طلبة بمفردها، أو مع شخص آخر بشرط تحمل التكلفة، على أن تتحمل القناة كل التكاليف الخاصة بها في الرحلة، وأكدت لها أن جواز سفرها لن يتم ختمه بختم إسرائيلي، وسيكون دخولها من خلال ورقة توضح الفندق الذي ستقيم فيه داخل تل أبيب.

وأوضحت أنها رفضت الأمر بشكل «حاد جدا» ما جعل مشادة كلامية تنشأ بينها وبين مسؤولي القناة، وانتهى الأمر فورا.

على الصعيد الآخر، قالت بدرية طلبة في برنامج من غير نفسنة : يعني إيه سينجل ومش سينجل إحنا عايزين نلم الدنيا، ليه الطلاق وكل واحد يروح لحاله وتفرح؟ بنلاقيه على فيسبوك مكتوب إنها متزوجة وفرحانة، وتاني يوم تقول باركولي أنا سينجل، نباركلك على إيه؟ هو خراب البيوت بالساهل؟!.

تعليق بدرية طلبة على الطلاق


وتابعت بدرية طلبة: عايزين نلم الدنيا وحالات الطلاق زادت أوي يا جماعة، وبتلاقي نفسك محتاسة في كل شئون حياتك، لكن لو الإنسان اللي في حياتك ميؤوس منه فأنا معاكي إنك تطلقي، أبغض الحلال عند الله الطلاق، لكن لو الحاجة تتصلح صلحيها يا بنتي وخلصي.

تصريحات بدرية طلبة 

وأضافت: كلمة عانس تقيلة أوي، وبرا مصر الكلمة دي عندهم عيب، وأنا بقولهم دي بنهزر عندنا بيها، ولكن هي كلمة مؤلمة نفسيًا.

تابع موقع تحيا مصر علي