عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«وكيل تشريعة النواب» لـ تحيا مصر: الجيش المصري هدفه حماية مصر وصون أمنها القومي

النائب إيهاب الطماوي
النائب إيهاب الطماوي

قال النائب ايهاب الطماوي وكيل لجنة الشئون الدستورية و التشريعية بمجلس النواب، تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني يأتي ضمن فعاليات كثيرة من احتفالات العيد الخمسين لذكري نصر أكتوبر 1973، ومؤكدًا على موقف الرئيس عبدالفتاح السيسي النبيل أن الظروف الحالية لا تسمح بالإحتفال وأشقائنا في غزة يعانون بسبب القصف المستمر من قبل الاحتلال.

عضو مجلس النواب: يجب علينا دائمًا الإستعداد لكافة التحديات في وقت السلم مثل وقت الحرب

وأضاف "وكيل تشريعية النواب" لـ تحيا مصر، أن رسائل الرئيس السيسي واضحة، بأن الجيش المصري بقوته ومكانته هدفه حماية مصر وصون أمنها القومي دون تجاوز، ولكن يجب علينا دائمًا أن نكون على أهبة الإستعداد لكافة التحديات في وقت السلم مثل وقت الحرب.

النائب إيهاب الطماوي: يجب الفخر بقواتنا المسلحة 

و أكد "الطماوي": أنه يجب الفخر بالقوات المسلحة، وذلك للإستعراض المهيب الذي قامت به القوات المشاركة اليوم في عرض اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة من الجيش الثالث الميداني بمحافظة السويس. 

و أشار الطماوي، أن الرئيس عبدالفتاح السييسي أكد على حل القضية الفلسطينية بالطرق الدبلوماسية وفقا لمقررات و قرارات الأمم المتحدة و الإتفاقات الدولية، موضحًا أنها رسالة هامة جدًا في هذا التوقيت من تاريخ المنطقة، وحل القضية الفلسطينية يتمثل في اعطاء الشعب الفلسطيني حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية .

وجه النائب إيهاب الطماوي التحية للقوات المسلحة وللرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا فالحمد لله على نعمة وجوده.. حفظ الله الجيش ‏‏الذى يحفظ مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي