عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة حياة خطاب: رسائل الرئيس السيسي خلال اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة مطمئنة للمصريين

النائبة حياة خطاب
النائبة حياة خطاب

قالت النائبة حياة خطاب، عضو مجلس الشيوخ، أن رسائل الرئيس السيسي اليوم خلال تفقده إجراءات اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني، كانت حاسمة للغاية ودقيقة ومطمئنة للمصريين، مشيدة في الوقت ذاته بقوة وصلابة القوات المسلحة المصرية وقدرتها على حماية الأمن القومي المصري.

 عضو مجلس الشيوخ : القوات المسلحة المصرية هي صمام الأمان للدولة المصرية

وأضافت عضو مجلس الشيوخ، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم الأربعاء، أن القوات المسلحة المصرية هي صمام الأمان للدولة المصرية، وكما قال الرئيس السيسي اليوم الجيش المصري جيش قوي ورشيد وجاهز ومستعد دائما للحفاظ علي الأمن القومي المصري ولا نستخدم قوتنا في الطغيان، ولكننا نستخدمها في البناء والحماية وحفظ الوطن.

النائبة حياة خطاب: اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة يدعو للفخر والشعور بالأمان والاطمئنان

وأكدت النائبة حياة خطاب، أن ما شهدناه اليوم خلال اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة، أمر يدعو للفخر والشعور بالأمان والاطمئنان بأن لدينا ما يحمينا ويؤمن حدودنا ضد كافة المخاطر والتحديات التي تواجه وطننا في ظل الصراعات والحروب التي تتواجد في المنطقة.

"خطاب" : الرئيس السيسي لا يدخر جهدًا من أجل العمل على حل القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري

وأشارت عضو مجلس الشيوخ، إلى أن الرئيس السيسي أكد اليوم على ذات الرؤية المصرية الخالصة بشأن القضية الفلسطينية، وإنه لا بديل عن الحل الدبلوماسى وحل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية على حدود 67، مؤكدة أن الرئيس السيسي لا يدخر جهدًا من أجل العمل على حل القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي