عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعمال عظيمة شوهتوها.. ردود سلبية لإعادة عائلة الحاج متولي في شكل جديد

مسلسل عائلة الحاج
مسلسل عائلة الحاج متولي_ أرشيفية

انتشرت أنباء عن  إعادة مسلسل عائلة الحاج متولي للفنان نور الشريف في شكل درامي جديد، يستكمل أحداث مسلسل عائلة الحاج متولي، ولكن هذه المرة مع غياب العديد من الأبطال وانضمام نجوم آخرين، كما قيل سيتم تقديمها في رمضان 2024 ومنذ أن تصدرت تلك العنوان على السوشيال ميديا أصبح هناك موجة غضب كبيرة.

تحيا مصر يرصد لكم ردود أفعال الجمهور عقب الإعلان عن إعادة تقديم مسلسل عائلة الحاج متولي لـ نور الشريف في شكل درامي جديد وغياب نجومه

أولاد الحاج متولي ضمن مسلسلات رمضان 2024

انضمت الفنانة وفاء عامر ونرمين الفقي لأبطال مسلسل أبناء الحاج متولي ومن المقرر أن يتم البدء في تصوير العمل خلال الأسابيع القادمة ترقبا لعرضه في رمضان 2024.

أبطال وقصة مسلسل أبناء الحاج متولي 

 من المقرر أن ينضم مجموعة كبيرة من الفنانين المصريين والعرب ومنهم إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير، محمد عبدالجواد، نرمين محسن، عبد الله العامري، تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق.

ردود أفعال الجهور على إعادة إرث نور الشريف في عائلة الحاج متولي

أثار إعلان عن إعادة تقديم مسلسل عائلة الحاج متولي في شكل درامي جديد، وخاصة لأن أبطال المسلسل لن يشاركوا فيه الجزء الجديد، كما أن الجمهور يعتبر مسلسل عائلة الحاج متولي من أهم الأعمال الدرامية العربية وتم عرضه لأول مرة عام 2001.

وكانت ردود أفعال الجمهور سلبية منها: " مستحيل ينجح بصراحة هو أتعمل لانعدام الإبداع وانعدام وجود قصص حلوة اللي حصل في  مسلسل ليالي الحلمية"، "تشويه المسلسل الأصلي أنا هكتفي بالمسلسل الأصلي ومش هشوف الهبل ده"، "أي عمل جديد بيعتمد على سلسلة أخرى ناجحة هيفشل"، "المسلسل بدون غادة عبدالرازق وماجدة زكي ومصطفى شعبان على الفاضي" ،"المفروض غادة عبدالرازق وماجدة زكي ومصطفى شعبان وسمية الخشاب يكونوا أبرز الأبطال لأنه غير كده هيكون مسلسل تاني خالص".

"إيه الهبل ده لأ طبعًا مش هتفرج عليه من فقر الدراما مش لاقين قصص عمالين يشوهوا فى القديم"، "حرام تخربوا ذكريات المسلسل لأن لا وفاء عامر ولا نرمين الفقي نجمات تقدر على بطولة عمل زي ده" ،"للأسف أعمال عظيمة شوهتوها"، "مالوش أى لازمة وهيسقط زي اللي حصل في ليالي الحلمية المسلسل هو كده آخره ومش محتاج أي أجزاء ومن غير نور وعبلة مفيش مسلسل أصلًا"، "المفروض مصطفى شعبان يتصدر الفنانين لأن هو الابن البكر"، "إيه القرف ده؟ على أي أساس أصلًا واخدين اسم مسلسل الحاج متولي،  لو في جزء تاني لأي عمل فني حتى لو البطل مش موجود فـ باقي الأبطال هما اللي بيكملوا، لكن ده لا يمت للحاج متولى بأي شكل ولا أبطال ولا قصة، من أولها بس بيتلزقوا في اسم المسلسل عشان نسبة المشاهدة بس باين من دلوقتي أنه هيكون ضعيف جدًا".

تابع موقع تحيا مصر علي