عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحوصات الطبية لنجم أرسنال بعد الإصابة القوية أمام إشبيلية بدوري الأبطال

تحيا مصر

تعرض الدولي البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي لإصابة قوية أمام فريق إشبيلية الإسباني، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد حقق أرسنال فوزًا صعبًا على نظيره إشبيلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد "سانشيز بيزحوان" معقل الفريق الإسباني، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبذلك الفوز يتصدر فريق أرسنال ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب الوصافة فريق لانس الفرنسي، بينما يتواجد إشبيلية في المركز الثالث بنقطتين، وبفارق الأهداف عن آيندهوفن الهولندي الذي يمتلك نفس عدد النقاط في المركز الرابع.

إصابة جابرييل جيسوس

وقد شهدت المباراة إصابة جابرييل جيسوس مهاجم أرسنال، في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة وقبل 9 دقائق من انتهاء الوقت الأصلي، ليغادر البرازيلي ملعب اللقاء ويدخل بدًا منه إدوارد نيكيتياه.

وقال جيسوس عبر قناة "تي إن تي سبورتس"، "لقد شعرت ببعض الآم في الركبة، لكن علينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث، لقد أجريت العديد من الفحوصات مع أخصائي العلاج الطبيعي، لكنها لا تبدو إصابة قوية".

وأكمل، "سوف أخضع للفحوصات الطبية فور الوصول إلى إنجلترا، أنا أثق بعدم وجود إصابة قوية، لكن حتما سوف ننتظر".

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن جابرييل سوف يخضع للأشعة والفحوصات الطبية فور عودة الفريق إلى العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك لمعرفة مدى إصابته حيث كان التشخيص المبدئي إصابة في أوتار الركبة اليمنى.

ليفربول يختار بديل محمد صلاح

يسعى فريق ليفربول الإنجليزي التعاقد مع لاعب جناح مميز تحسبا لرحيل محمد صلاح المحتمل للدوري السعودي الموسم المقبل أو الذي يليه، ورغم وجود مفاوضات من جانب الاتحاد لضم الملك المصري إلا أنه فضل في نهاية المطاف الاستمرار داخل قلعة الريدز.

وسجل محمد صلاح حتى الان في الدوري الإنجليزي 7 أهداف ويقدم مستويات رائعة، ويريد الريدز أن يتعاقد مع جناح بديل يمتلك نفس مقومات النجم المصري.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" أن ليفربول وضع يده على التعاقد مع نيكو ويليامز جناح فريق أتلتيك بلباو الإسباني.

ورغم أن ويليامز لم يسجل أي هدف حتى الان في الدوري الإسباني ولكنه قدم 4 تمريرات حاسمة والمميز له أيضا بأنه مازال بعمر الـ 21.

ويحق لويليامز الرحيل بشكل مجاني عن بلباو الموسم المقبل بدون دفع ليفربول لأي مبلغ نهائيا، لان عقده ينتهي في يونيو 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي