عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يبتز الفتيات ويطلب أموال.. محمد سامي يتقدم ببلاغ ضد منتحل شخصيته على فيسبوك

محمد سامي _ أرشيفية
محمد سامي _ أرشيفية

انتحل مجهول شخصية المخرج محمد سامي، على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وطلب من الفتيات الراغبات في دخول عالم الفن صورًا مخلة بالآداب، حتى يبتزهن ومطالبة أموال من سيدات خليجيات، مما جعل سامي يتقدم ببلاغ ضده.

تحيا مصر يرصد بلاغ محمد سامي ضد منتحل شخصيته. 

بيان محامي محمد سامي 

وأصدر شعبان سعيد محامي محمد سامي بيانًا جاء فيه: انتشرت في الفترة الأخيرة عدة حسابات على موقع الفيس بوك، تحمل اسم المخرج الكبير محمد سامي، حيث قام أحد هذه الحسابات بنشر عدة منشورات مفادها طلبه لممثلين وممثلات للاشتراك في أعمال فنيه جديده، وقد تقدم محامي محمد سامي ببلاغ للنيابة العامة ضد هذه الصفحات والتي تنتحل صفته وتحمل اسمه وتقوم بنشر أخبار غير صحيحه عنه، وتدعي أنه يحتاج إلى وجوه جديدة، حيث إن المخرج لا يعمل بهذه الطريقة، ولا يقوم باختيار ممثلين أو ممثلات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتابع: وتم قيد البلاغ برقم 120 لسنة 2020 جنح اقتصادية قصر النيل، وهو قيد الفحص والتحقيق، للوصول لمنتحل صفة المخرج محمد سامي والقبض عليه واتخاذ اللازم قانونًا، وكذا يحذر المخرج المتابعين من التعامل مع أي صفحات تحمل اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، حرصًا على عدم وقوعهم كضحايا للنصب والاحتيال.

تصريحات محمد سامي

من جانبه، قال محمد سامي في تصريحات تليفزيونية: لما بتعصب على ممثل بيبقى يا إما هو بليد، أو مواعيده مش مظبوطة، أو مش بيذاكر ولا بيحفظ، وده طبعا بيعطل زمايله.

وتابع: هو كده هيفشل ويفشلنا معاه، ويبقى ممثل جاي متأخر ومش مركز ويسلب حقوقنا كلنا، ويتخانق معاه مهما كان مين ونجوميته قد إيه؛ لأن النجوم الحقيقيين أصلا محترمين، وعمري ما اشتغلت مع نجم كبير ومكنش محترم، دايما المشاكل بتيجي من أنصاف الفنانين.

سبب انفعال محمد سامي على الفنانين

وأضاف: أنصاف الفنانين اللي بييجي من وراهم مشاكل، بيبقى عايز طول الوقت يقول أنا نجم، فمش بيفكر في الشغل نفسه، ونجم زي محمد رمضان وأحمد السقا دول ناس تعلم جيدا إنهم نجوم وناجحين، فبيركزوا في شغلهم.

واستكمل : والنجوم دول أول ناس بتيجي في ميعادها، وأكتر ناس مذاكرين وعندهم حرص على نجاح المشروع، زي الفنانين عادل إمام، والراحل محمود عبد العزيز، وأحمد عز، فالمشاكل بتيجي من الناس اللي بتبقى فاكرة إنهم نجوم وبيحاول يثبت ده برغم إن دوره مش هيأثر على بيع العمل بدولار واحد حتى.

تابع موقع تحيا مصر علي