عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فضل: إمام عاشور فنيا من أفضل اللاعبين في مصر.. ولكن محتاج يتعامل بذكاء خارج الملعب

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، إن إمام عاشور لاعب الفريق فنيا من أفضل اللاعبين في مصر، مشيرا إلى إن امكانياته مختلفة عن أي لاعيب اخر في وسط الملعب.

تصريحات محمد فضل عن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي 

وقال فضل في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: لاعب كرة القدم مش فنيا فقط، ولكن إمام عاشور محتاج يتعامل خارج الملعب بذكاء لاستمراره كأفضل لاعبي مصر.

وأضاف: جماهير الأهلي عندها امال كبيرة على إمام عاشور لتحقيق البطولات والنجاحات مع الفريق، ويجب عليه عدم خذلهم بعد كل هذا التدعيم.

محمد فضل: الأهلي المرشح الأول للتتويج بالدوري الإفريقي.. وبيرسي تاو وكهربا بيضيعوا فرص سهلة

أكد محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، إن مهاجمي الأحمر يهدروا العديد من الفرص السهلة خلال المباريات الماضية، مشيرا إلى أن تلك الفرص تعقد المباريات على الفريق ومن الممكن أن تتسبب في خسارة بطولات.

وقال فضل في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: الأهلي المرشح الأول للتتويج بالدوري الافريقي في نسخته الأولى وليس تخطي صن داونز فقط.

وأضاف: بيرسي تاو وكهربا أكثر لاعبي الأهلي اهدارا للفرص، والفرص دي كانت ممكن تخرج الأهلي من الدوري الافريقي أمام سيمبا.

إحباط الجمهور بسبب أداء الأهلي أمام سيمبا

سيطرت حالة من الاحباط وعدم الرضا بين جماهير النادي الأهلي، بعد ظهور الفريق الأمس الغير مقنع أمام نظيره سيمبا، والذي وبالرغم من تأهله لنصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا عند الجمهور الذي كان يتطلع لرؤية الفريق يقدم أداء ومستوى أفضل، خاصة أن فريق سيمبا، أحرجه بما قدمه.

فالفرؤق التنزاني، هو من بادر بتسجيل الأهداف، وكان قاب قوسين أو أدني من التأهل، لكن القدر كان رحيمًا على لاعبي الأهلي، والذين سجلول هدف التعادل عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، وذلك بعدما تباروا في إضاعة كم هائل من الفرص التي سنحت لهم خلال مجريات المباراة.

النادي الأهلي تأهل لنصف نهائي البطولة المستحدثة هذا الموسم من جانب الاتحاد الإفريقي، وضرب موعدًا سيكون ناريًا أمام فريق صنداونز الجنوب إفريقي، والذي تأهب بدوره لنصف النهائي، على حساب فريق بترو أتليتكو، بعد الفوز بهدفين خلال مجموع لقائي الذهاب والإياب.

مباراة الذهاب بين الأهلي وصنداونز، ستُقام في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على ملعب بريتوريا بجنوب إفريقيا، أما لقاء الإياب فينطلق على استاد القاهرة، في تمام الرابعة عصر الأربعاء المقبل الموافق الأول من نوفمبر المقبل.

ويتطلع اللاعبون والجهاز الفني ومن قبلهم الجمهور، لخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية على حساب فريق صنداونز، ولمحو عُقدة الفريق الجنوب أفريقي، الذي بالفعل بات هو عُقدة الأهلي خلال السنوات الأخيرة، حيث تمكن خلال آخر 5 سنوات من إلحاق الأهلي بهزيمتين بنتيجة 5 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي