عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"طرد وإصابات".. لعنة الأهلي تضرب صفوف صن داونز قبل المواجهة المرتقبة

تحيا مصر

وبدأت لعنة الأهلي مبكرًا تضرب صفوف غريمه فريق صن داونز الجنوب إفريقي، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في بطولة الدوري الإفريقي.

وسوف يتلقي الأهلي مع نظيره صن داونز في الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي، حيث تقام مباراة الذهاب على ستاد القاهرة يوم 29 أكتوبر، على أن تقام مباراة الإياب في جنوب إفريقيا يوم 1 نوفمبر المقبل.

لعنة الأهلي تضرب صفوف صن داونز 

وكشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، أن فريق صن داونز يُعاني من كثرة الغيابات التي ضربت صفوف الفريق خلال مباراة بترو أتليتكو الإنجولي، حيث أشارت أن تضم قائمة الغيابات 7 لاعبين قبل مواجهة الأهلي في الدور نصف النهائي.

ويغيب عن فريق صن داونز كلًا من/: لوكاس ريبيرو، وثابيلو مورينا، وسيفو موبولي، وسياندا نيانجا، وبيتر تشالويلي، وباثوسي أوباس، كما خرج نجم خط الوسط مارسيلو إليندي من المباراة بسبب الإصابة، إضافة إلى اللاعب موثوبي مافالا مدافع الفريق بعد تعرضه الطرد بشكل مباشر في مباراة بترو أتليتكو،

محمد فضل: الأهلي المرشح الأول للفوز بالبطولة

أكد محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، إن مهاجمي الأحمر يهدروا العديد من الفرص السهلة خلال المباريات الماضية، مشيرا إلى أن تلك الفرص تعقد المباريات على الفريق ومن الممكن أن تتسبب في خسارة بطولات.

وقال فضل في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: الأهلي المرشح الأول للتتويج بالدوري الافريقي في نسخته الأولى وليس تخطي صن داونز فقط.

وأضاف: بيرسي تاو وكهربا أكثر لاعبي الأهلي اهدارا للفرص، والفرص دي كانت ممكن تخرج الأهلي من الدوري الافريقي أمام سيمبا.

موعد مباراة الاهلي القادمة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في الدور نصف نهائي الدوري ‏الإفريقي، في نسخته الأولى داخل القارة السمراء.‏

ويخوض الأهلي مباراة الذهاب في نصف النهائي خارج ملعبه وفقًا لمسار القرعة التي ‏أجريت مراسمها قبل انطلاق البطولة، حيث من المقرر أن يواجه فريق صن داونز مساء ‏يوم الأحد المقبل في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي