عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد راضي لـ تحيا مصر: هدف جيش مصر حماية الأمن القومي وليس استخدام القوة للتجاوز

 النائب محمد عبدالرحمن
النائب محمد عبدالرحمن راضي

أعرب النائب محمد عبدالرحمن راضي، أمين سر الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب،عن سعادته البالغة أثناء تواجده لمشاهدة استعراض الفرقة الرابعة من الجيش الثالث الميداني اليوم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، واصفًا بأنه عرض مهيب وقوي لقواتنا المسلحة.

عضو مجلس النواب: الجيش المصري لا يهاب أحد

أوضح أمين الدفاع بالنواب لـ تحيا مصر" أن تفتيش حرب الفرقة الرابعة من الجيش الثالث الميداني يدل على قوة وجاهزية الجيش المصري لتصدي لأي عدوان يواجه الدولة المصرية، موضحًا أن الجيش المصري لا يهاب أحد.

النائب محمد راضي: الدولة المصرية تسعى إلى تحقيق العدل بإعطاء الشعب الفلسطيني حقه في إقامة دولة  فلسطينية مستقلة

وأشار أن الرئيس السيسي كان واضحًا وحاسمًا عندما أعلن في كلمته اليوم، أن الدولة المصرية تسعى إلى تحقيق العدل بإعطاء الشعب الفلسطيني حقه في إقامة دولة  فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

أمين الدفاع بالنواب: جيش مصر قوي وجاهز دائما للحفاظ على الأمن القومي المصري

و أكد على كلمة الرئيس السيسي، بأن جيش مصر قوي وجاهز دائما للحفاظ على الأمن القومي المصري، وأنها قوة رشيدة وحكيمه تنبني وتصون وتحمي ولا تعتدي مشيراً بأن الرئيس بعث برسائل دعم لابطال الجيش المصري بأن التسلح بالإيمان والصبر والعلم  المعرفه هما السبيل للنصر بأسباب الأرض وأسباب السماء .

وأضاف أن الجيش المصري أكبر جيوش المنطقة، وتصنيفه عالميًا خير دليل على قوته.

و تابع: كلمة الرئيس السيسي بأن مصر لم ولن تتجاوز حدودها على مر العصور وان استخدام القوة والقدرة لابد أن يكون بحكمة ورشد، لافتًا إلي أن هدف مصر وجيشها الأساسي والرئيسي هو حماية امنها القومي وسلامة أراضيها وليس استخدام القوة للتجاوز.

تابع موقع تحيا مصر علي