عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيدرا تدعم محمد سلام: كسب كل حاجه علشان عمل بعقيدته

فيدرا
فيدرا

خرجت الفنانة فيدرا لتؤيد موقف الفنان محمد سلام من اعتذاره عن عرض مسرحية “زوج اصطناعي”، ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، مشيرة إلى أنه اختار عقيدته وفضلها عن الخوف.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات الفنانة فيدرا عن محمد سلام

فيدرا عن محمد سلام: مخافش من حد خاف من ربه فقط

وكتبت فيدرا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "هو كسب كل حاجه علشان عمل بعقيدته...ما خافش من حد، خاف من نفسه اللي هتلومه لو ما عملش وطبعا خاف من ربه..سلام مافيش منه كتير. ده واقع.و طبعا كل انسان حر و كل انسان عارف نفسه وعارف مقدرته ولا يكلف الا وسعها، وسعها على الصعيد المادي و النفسي.ده وسع سلام وده وسع باسم وده وسع صلاح".

نجوم الفن يدعمون محمد سلام

ولم تكن فيدرا هي الأولى التي دعمت محمد سلام بعد فيديو اعتذاره، فسبقها الفنان حمزة العيلي الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”: "محمد سلام إنسان نقي صادق.. أحبه واحترمه صديق وفنان.. موقف حقيقي بمقام جهاد.. لا لوم على أحد.. ولكن هذا أقل ما يمكن فعله".

بينما كتب الفنان عبد الرحيم كمال: "برافو الفنان المصري محمد سلام اعتذر عن السفر لعرض مسرحية كوميدية استعراضية في الرياض لأن الظروف لا تسمح بذلك تحية تقدير لفنان مصري محترم".

محمد سلام يعتذر عن المشاركة في موسم الرياض

وكان قد خرج الفنان محمد سلام في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قال فيه: أنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إنشالله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي في ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل، فأنا ازاي أروح اعرض وناس بتموت في فلسطين، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص، فأنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض.

تابع موقع تحيا مصر علي