عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد صنداونز في بطولة دوري السوبر الإفريقي

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لخوض مباراته ضد فريق صنداونز الجنوب إفريقي  في بطولة دوري السوبر الإفريقي، وذلك بعدما تخطى نظيره التنزاني سيمبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الاهلي وصنداونز

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صن داونز الجنوب إفريقي في نصف نهائي الدوري ‏الإفريقي، في نسخته الأولى داخل القارة.‏

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وصنداونز عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويخوض الأهلي مباراة الذهاب في نصف النهائي خارج ملعبه وفقًا لمسار القرعة التي ‏أجريت مراسمها قبل انطلاق البطولة، حيث من المقرر أن يواجه فريق صن داونز مساء ‏يوم الأحد المقبل في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد إقصاء فريق سيمبا في ربع النهائي، ‏بالتعادل في تنزانيا 2-2 والتعادل في القاهرة بهدف لكل فريق.‏

وتأهل صن داونز بعد تخطي فريق بترو أتليتكو الأنجولي بالفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب ‏بأنجولا، ‏والتعادل السلبي في مباراة العودة.‏

تحديات تنتظر الأهلي

وبالنسبة للتحديات التي تنتظر المارد الأحمر، فأولها مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي أمام فريق صنداونز. 

وتُقام مباراة الأهلي وصنداونز ببريتوريا، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 29 من أكتوبر الجاري، أما لقاء الإياب فيُقام في تمام الرابعة عصر الأربعاء الموافق 1 من نوفمبر المقبل. 

في حال تأهل الأهلي للمباراة النهائية، فيخوضها مساء يوم 11 من الشهر المقبل، وبعدها ستتوقف المسابقات التابعة للأندية بسبب تجمع المنتخبات، لخوض مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم. 

بعد العودة من معسكر المنتخب، سيستهل الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق ميدياما الغاني، في نهاية شهر نوفمبر المقبل.

بعد الانتهاء من مباراة ميدياما، سيخوض الأهلي لقائين في مسابقة الدوري، وبعدها سيبدأ في الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر انطلاقها في الثاني عشر من ديسمبر المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي