عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدلي القيعي: الأهلي استهان بسيمبا التنزاني .. وحققنا هدفنا بالوصول لنصف النهائي

عدلي القيعي
عدلي القيعي

قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي أن المارد الأحمر حسم التأهل بشكل مستحق أمام سيمبا التنزاني ضمن مباريات إياب ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، وأن الأهلي حقق الهدف الرئيسي من المباراتين وهو الوصول لنصف النهائي.

تصريحات عدلي القيعي بعد تأهل الأهلي على حساب سيمبا التنزاني 

وقال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي فى تصريحات خاصة عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" فريق سيمبا التنزاني ليس ضعيف، وهو أقوي من بترو أتليتكو الانجولي وأنيمبا النيجيري ، لذلك كان على الاهلي أن يحقق الهدف وهو للوصول لمباراة نصف النهائي.

واضاف:" فريق سيمبا التنزاني كان منظم أمام النادي الأهلي ولكن ليس فى قوة الأهلي ، ولديهم جراءة ، لذلك الأهلي حقق هدفه وأقول للجميع أن الهدف كان هو التأهل وليس الأداء الأفضل.

وأتم القيعي:" كان لدي سيمبا التنزاني حظ كبير أمام النادي الأهلي ، وأري أن ذلك بسبب الاستهانة بعض الشئ بالفريق ، لذلك كان الفوز فى هذه المباريات مهم للغاية.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على ملعب بريتوريا معقل فريق صنداونز، على أن يقام لقاء العودة في الرابعة عصر الأربعاء الموافق 1 من نوفمبر، على استاد القاهرة الدولي.

وتشهد مواجهات الأهلي وصنداونز، مفاجأت كُبرى، فالفريق الجنوب أفريقي، دائم تحقيق نتائج كبيرة ومميزة أمام النادي الأهلي.

ويدخل النادي الأهلي، مواجهته أمام فريق صنداونز، بدافع الثأر ورد الاعتبار، وذلك بعد هزيمته في آخر مواجهة جمعت بينهما في دوري أبطال إفريقيا.

فآخر مواجهة جمعت بين الأهلي وصنداونز، شهدت فوز الأخير بخماسية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وما محى أثار تلك الهزيمة، هو تمكن الأهلي من التتويج في الأخير بلقب البطولة على حساب فريق الوداد المغربي.

وعلى ما يبدو فالقدر لن يتخلى على أن يجمع بين الأهلي وصنداونز في المناسبات الافريقية، الأمر الذي يُعيد لأذهان جماهير الأهلي، هزيمة فريقه مرتين بخماسية أمام الفريق الجنوب إفريقي، لذا مواجهاتهما في نصف نهائي دوري السوبر، متوقع أن تشهد إثارة ومتعة كبيرة كما هو حال مباريات الفريقين خلال الآونة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي