عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نظرا للظروف الراهنة.. تأجيل عرض برنامج "إكس فاكتور"

برنامج إكس فاكتور
برنامج إكس فاكتور

كشفت الفناة الناقلة لـ برنامج “إكس فاكتور”، عن تأجيل عرض الموسم الجديد من العمل، وذلك وفقا لمنشور جاء على حسابه قناة “دبي” الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بموقع “انستجرام”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تأجيل عرض برنامج إكس فاكتور

تأجيل عرض الموسم الجديد من برنامج إكس فاكتور

وجاء البيان الذي أعلنته قناة دبي على الصفحة الرسمية للعمل: نظرًا للظروف الراهنة، فقد تقرر تأجيل عرض حلقات برنامج إكس فاكتور على تليفزيون دبي وسيتم الإعلان عن مواعيد العرض الجديدة لاحقًا.

منشور قناة دبي

تأجيل الفعاليات الفنية دعما لـ فلسطين

وكانت قد خرجت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي لتكشف عن تأجيل الدورة الجديدة من المهرجان في بيان جاء فيه: “في ظل الاضطرابات والأحداث المؤسفة التي تشهدها المنطقة مؤخرًا، قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي تأجيل الدورة السادسة من المهرجان”.

كما قررت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الخامسة والأربعين، والذي كان من المقرر أن يقام في الفترة من ١٥ إلى ٢٤ نوفمبر القادم، وسيتم تحديد موعد إقامة المهرجان في وقت لاحق.

نجوم الفن يدعمون فلسطين

من ناحية أخرى، دعم عدد كبير من نجوم الفن الفلسطينين من خلال العديد من الرسائل المؤثرة عنهم، حيث كتب الفنان خالد سليم:  أنا سكت كتير اوي .. بس مش قادر .. كل يوم بتدمر اكتر من اللي قبله .. و مش عارف اعمل ايه؟ ولا عارف نعمل ايه ؟؟ غير اننا ندعي ربنا يوقف المجزرة الإنسانية دي .. والله حرام .. مش مصدق اللي بيحصل لأطفالنا و المدنيين من نساء و شيوخ و شباب.. معقول الخونة يستهدفوا مدارس و مستشفيات و بنايات سكنية.. و معقولة القانون الدولي و العرب و الدنيا كلها ولا تاخد موقف؟ هوا في ايه ؟، كنائس ؟ و مساجد ؟ هو في ايه؟ ربنا ينتقم من الجبابرة اللي ما عندهمش قلب ولا رحمة ولا نخوة.. يااااا رب ارحم شهداءنا في فلسطين و صبر قلوبنا .. و ابعد عنهم كل شر.

تابع موقع تحيا مصر علي