عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مورينيو: لوكاكو ليس كان بنفس الأهمية في إنتر وهناك معايير كثيرة ضدي

تحيا مصر

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي عن مواجهة فريق سيلافيا براج التشيكي، وعن طرده في المباريات بشكل متكرر خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يواجه فريق روما نظيره سيلافيا براج في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد "أولمبيك تاور" معقل الذئاب، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء غد الخميس، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

تصريحات جوزيه مورينيو

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي، "على ما يبدو أن هناك العديد من المعايير ضدي في حالات الطرد المباشر، لا أعرف لماذ؟".

وعن إصابات خط الدفاع قال، "نديكا تعافى من الإصابة بشكل طبيعي، إنه سيتواجد في مباراة غد ولا خيارات أمامنا، ولا نمتلك مخططات لكريس سمولينج".

وأكمل، "غياب باولو ديبالا وبيليجريني سيؤثران على الفريق، وماريو لوكاكو سيشارك في مباراة غد لانها صعبة بكل تأكيد".

وأضاف مورينيو، "أعتقد أن لوكاكو ليس كان بنفس الأهمية عندما كان متواجدًا ضمن صفوف إنتر ميلان، إنه كان يبذل مجهودًا كبيرًا وحقق ألقاب تمكن 100 لاعب آخر من الفوز بها، إن انتقال البلجيكي من إنتر إلى روما يعتبره الجماهير دراما، أما انتقال أوغلو من ميلان إلى إنتر أعجوبة".

واختتم، "لقد شاهدت العديد من المباريات لفريق سلافيا براج إنه يدافع بشكل جيد ويبنون الهجمات من عمق الدفاع، إنه خصم قوي ويختلف كثيرًا عما كان عليه، نحن جاهزين له وسنحصد النقاط الثلاث".

إصابة جابرييل جيسوس

وقد شهدت مباراة أرسنال وإشبيلية إصابة المهاجم جابرييل جيسوس، في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة وقبل 9 دقائق من انتهاء الوقت الأصلي، ليغادر البرازيلي ملعب اللقاء ويدخل بدًا منه إدوارد نيكيتياه.

وقال جيسوس عبر قناة "تي إن تي سبورتس"، "لقد شعرت ببعض الآم في الركبة، لكن علينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث، لقد أجريت العديد من الفحوصات مع أخصائي العلاج الطبيعي، لكنها لا تبدو إصابة قوية".

وأكمل، "سوف أخضع للفحوصات الطبية فور الوصول إلى إنجلترا، أنا أثق بعدم وجود إصابة قوية، لكن حتما سوف ننتظر".

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن جابرييل سوف يخضع للأشعة والفحوصات الطبية فور عودة الفريق إلى العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك لمعرفة مدى إصابته حيث كان التشخيص المبدئي إصابة في أوتار الركبة اليمنى.

تابع موقع تحيا مصر علي