عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدلي القيعي: الأهلي والزمالك فى لحظات تاريخية من أجل عودة العلاقات من جديد

تحيا مصر

أكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي أن الوقت يسمح خلال الوقت الحالي لعودة العلاقات بين الأهلي والزمالك بشكل مثل ما كان عليه من قبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال القيعي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" المنافسة ستظل مستمرة بين القطبين الأهلي والزمالك وهم بالطبع مستمرين فى المنافسة لأن ذلك فى مصلحة الكرة المصرية.

وأضاف:" لكننا فى مرحلة تاريخية ومهمة لعودة العلاقات من جديد على مستوي الإدارات وأري أنها لحظة تاريخية.

وتابع:" طول عمر العلاقة بين الأهلي والزمالك جيدة وعلى وفاق بعيدا عن المنافسة.

ونشر نادي الزمالك بيانًا رسيمًا عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، ينص على: تلقي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بكل الامتنان تهنئة النادي الأهلي بتولي المسئولية.

وقد عبر المجلس عن تقديره لهذه المبادرة الطيبة، ووجه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيـب ودعاه للزيارة بمقر نادي الزمالك تأكيدا لقيم الروح الرياضية ولما فيه صالح الرياضة المصرية.

موعد مباراة الأهلي وصنداونز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على ملعب بريتوريا معقل فريق صنداونز، على أن يقام لقاء العودة في الرابعة عصر الأربعاء الموافق 1 من نوفمبر، على استاد القاهرة الدولي. 

وتشهد مواجهات الأهلي وصنداونز، مفاجأت كُبرى، فالفريق الجنوب أفريقي، دائم تحقيق نتائج كبيرة ومميزة أمام النادي الأهلي. 

ويدخل النادي الأهلي، مواجهته أمام فريق صنداونز، بدافع الثأر ورد الاعتبار، وذلك بعد هزيمته في آخر مواجهة جمعت بينهما في دوري أبطال إفريقيا. 

فآخر مواجهة جمعت بين الأهلي وصنداونز، شهدت فوز الأخير بخماسية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وما محى أثار تلك الهزيمة، هو تمكن الأهلي من التتويج في الأخير بلقب البطولة على حساب فريق الوداد المغربي. 

وعلى ما يبدو فالقدر لن يتخلى على أن يجمع بين الأهلي وصنداونز في المناسبات الافريقية، الأمر الذي يُعيد لأذهان جماهير الأهلي، هزيمة فريقه مرتين بخماسية أمام الفريق الجنوب إفريقي، لذا مواجهاتهما في نصف نهائي دوري السوبر، متوقع أن تشهد إثارة ومتعة كبيرة كما هو حال مباريات الفريقين خلال الآونة الأخيرة

تابع موقع تحيا مصر علي