عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| طارق الشناوي: عائلة الحاج متولي عمل ناجح واستثنائي في الدراما وله أصداء شعبية

طارق الشناوي_ صورة
طارق الشناوي_ صورة أرشيفية

علق الناقد الفني طارق الشناوي على الأنباء المتداولة على السوشيال ميديا بشأن إعادة إرث نور الشريف للدراما من جديد من خلال تقديم جزء ثاني من مسلسل عائلة الحاج متولي.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي فيما يخص إعادرة تقديم مسلسل عائلة الحاج متولي لـ نور الشريف في شكل درامي جديد ضمن مسلسلات رمضان 2024

طارق الشناوي: مقدرش أصادر على حق حسين مصطفى محرم إنه يعمل إطلالة 

علق الناقد الفني طارق الشناوي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر فيما يخص إعادة تقديم جزء ثاني من عائلة الحاج متولي، وقال:"أنا معرفش الخبر ده حقيقي ولا لأ، ولا هيعملوا إيه أو التوجه ولكن مؤكد أن الحاج متولي عمل نجاح استثنائي في الدراما ولا يزال، ولما بيتعاد هو ولن أعيش في جلباب أبي الاتنين من أكتر الأعمال ولا يزال الأصداء الشعبية بتاعتهم قائمة". 

وتابع الناقد الفني طارق الشناوي، قائلًا: "أنا مقدرش أصادر على حق حسين مصطفى محرم إنه يعمل إطلالة لكن تنجح أو تفشل صعب التنبأ، لكن اللي ممكن أقوله أنها مهمة شقة جدًا وليست سهلة، لأن لما يكون في عمل ناجح فـ الناس بتنتظر ما هو أكثر نجاحًا، كأنها مسابقة قفز حواجز يعني لو قفزت 100 متر فلازم اللي بعدك يقفز 110 ولو قفز 100 بس هيعتبروه فاشل".

واسترسل الناقد الفني طارق الشناوي قائلًا: "عشان كده بقول تجربة صعبة جدًا لكن كمان في نفس الوقت لا أنكر على أحد أنه يغامر مقدرش مسبقًا أقوله أنك هتفشل لكن أقدر أني أقوله المهمة شاقة جدًا".   

مسلسل أولاد الحاج متولي

ومن جهة أخرى، أنضمت الفنانة نرمين الفقي ووفاء عامر لأسرة مسلسل أولاد الحاج متولي، ومن المقرر أن يعرض المسلسل ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، على أن يبدأ أبطال العمل التصوير خلال الأسابيع القادمة، ويتعاون في المسلسل كل من إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير، محمد عبدالجواد، نرمين محسن، عبد الله العامري، تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق. 

ردود أفعال الجمهور على أولاد الحاج متولي

والجدير بالذكر، أن بعد انتشار أخبار عن عمل مسلسل أولاد الحاج متولي، وقامت ثورة غضب لأن الجمهور يتوقع أن يكون الجزء الثاني من مسلسل عائلة الحاج متولي، ورفض هذا لعدم وجود الأبطال الأساسيين.

تابع موقع تحيا مصر علي