عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القيعي: كمال درويش أبلغ صالح سليم بالتعاقد مع التؤأم قبل انتقالهم للزمالك

حسام حسن وإبراهيم
حسام حسن وإبراهيم حسن

قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي أن بالفعل الصفقات بين الأهلي والزمالك ستظل مستمرة خلال السنوات المقبلة وطوال وجود الفريقين.

تصريحات عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي 

وقال عدلي القيعي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" من قبل كمال درويش رئيس نادي الزمالك ابلغ صالح سليم برغبته فى التعاقد مع التوأم حسام وابراهيم حسن .

وأضاف:" إذا كان التفكير لدي صالح سليم بعدم التعاون أو عدم التفكير فى مصلحة فريقه كان سيقوم بتجديد التعاقد مع التوأم والحفاظ عليهم من الإنتقال للزمالك.

وأتم:" ولكن كان هناك قرار برحيلهم رغم إمكانياتهم الكبيرة والمهمة لأي فريق، لذلك رحلوا إلي الزمالك.

قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي أن المارد الأحمر حسم التأهل بشكل مستحق أمام سيمبا التنزاني ضمن مباريات إياب ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، وأن الأهلي حقق الهدف الرئيسي من المباراتين وهو الوصول لنصف النهائي.

تصريحات عدلي القيعي بعد تأهل الأهلي على حساب سيمبا التنزاني 

وقال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي فى تصريحات خاصة عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" فريق سيمبا التنزاني ليس ضعيف، وهو أقوي من بترو أتليتكو الانجولي وأنيمبا النيجيري ، لذلك كان على الاهلي أن يحقق الهدف وهو للوصول لمباراة نصف النهائي.

واضاف:" فريق سيمبا التنزاني كان منظم أمام النادي الأهلي ولكن ليس فى قوة الأهلي ، ولديهم جراءة ، لذلك الأهلي حقق هدفه وأقول للجميع أن الهدف كان هو التأهل وليس الأداء الأفضل.

وأتم القيعي:" كان لدي سيمبا التنزاني حظ كبير أمام النادي الأهلي ، وأري أن ذلك بسبب الاستهانة بعض الشئ بالفريق ، لذلك كان الفوز فى هذه المباريات مهم للغاية.

عدلي القيعي: الأهلي والزمالك فى لحظات تاريخية من أجل عودة العلاقات من جديد

أكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي أن الوقت يسمح خلال الوقت الحالي لعودة العلاقات بين الأهلي والزمالك بشكل مثل ما كان عليه من قبل.

وقال القيعي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" المنافسة ستظل مستمرة بين القطبين الأهلي والزمالك وهم بالطبع مستمرين فى المنافسة لأن ذلك فى مصلحة الكرة المصرية.

وأضاف:" لكننا فى مرحلة تاريخية ومهمة لعودة العلاقات من جديد على مستوي الإدارات وأري أنها لحظة تاريخية.

وتابع:" طول عمر العلاقة بين الأهلي والزمالك جيدة وعلى وفاق بعيدا عن المنافسة.

تابع موقع تحيا مصر علي