عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انفراد| المؤلف حسين مصطفى محرم عن إعادة تقديم عائلة الحاج متولي: إشاعة سخيفة

المؤلف حسين مصطفى
المؤلف حسين مصطفى محرم_ أرشيفية

انتشرت أخبار حول إعادة تقديم جزء ثاني من مسلسل عائلة الحاج متولي والذي يحمل اسم مسلسل أولاد الحاج متولي، مع غياب أبطال الجزء الأول ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

تحيا مصر يرصد لكم ابرز تصريحات المؤلف حسين مصطفى محرم فيما يخص إعادة تقديم مسلسل عائلة الحاج متولي في جزء ثاني

المؤلف حسين مصطفى محرم: أولاد الحاج متولي عمل جديد ومش جزء تاني

 نفى المؤلف حسين مصطفى محرم في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، عمل جزء ثاني من مسلسل عائلة الحاج متولي، وقال: "الجزء التاني دي إشاعة سخيفة، يعني بالعقل كده إزاي هيبقي جزء تاني ولم نستعين بأي ممثل أو ممثلة من أبطال الجزء الأول؟"، وتابع قائلًا: "مفيش غير أولاد الحاج متولي وهو عمل جديد مش جزء تاني".

مسلسل أولاد الحاج متولي

ومن جانبه، من المقرر أن يشارك مسلسل أولاد الحاج متولي في موسم مسلسلات رمضان 2024، ويشارك في البطولة كل من نرمين الفقي، وفاء عامر، إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير، محمد عبدالجواد، نرمين محسن، عبد الله العامري، تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق، على أن يتم البدء في تصوير المسلسل خلال الأسابيع القادمة.

رواد السوشيال ميديا غاضبون بعد الإعلان عن مسلسل أولاد الحاج متولي

والجدير بالذكر، أن الإعلان عن مسلسل أولاد الحاج متولي أثار جدلًا واسعًا في السوشيال ميديا، لأن الجمهور قد ربط بين العملين وظنوا أنه الجزء الثاني منه، وهو ما نفاه مؤلف العمل حسين مصطفى محرم في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر.

ومن أبرز التعليقات على السوشيال ميديا بموقع تبادل الصور والفيديوهات: "مستحيل ينجح بصراحة هو أتعمل لانعدام الإبداع وانعدام وجود قصص حلوة اللي حصل في  مسلسل ليالي الحلمية"، "تشويه المسلسل الأصلي أنا هكتفي بالمسلسل الأصلي ومش هشوف الهبل ده"، "أي عمل جديد بيعتمد على سلسلة أخرى ناجحة هيفشل"، "المسلسل بدون غادة عبدالرازق وماجدة زكي ومصطفى شعبان على الفاضي" ،"المفروض غادة عبدالرازق وماجدة زكي ومصطفى شعبان وسمية الخشاب يكونوا أبرز الأبطال لأنه غير كده هيكون مسلسل تاني خالص".

تابع موقع تحيا مصر علي