عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"قبل الكلاسيكو".. فينيسيوس جونيور يتعرض لهجوم قوي من مسؤولي برشلونة

تحيا مصر

تعرض الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد الإسباني لهجوم قوي من مسؤولو الغريم التقليدي نادي برشلونة ميكيل كامبس، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في "الكلاسيكو".

وسوف يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على غريمه برشلونة، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين مساء الأحد المقبل على ستاد "مونتجويك الأولمبي" معقل الفريق الكتالوني، وذلك في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

 

هجوم قوي على فينيسيوس

 

وقد هاجم ميكيل كامبس المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي برشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، البرازيلي فينسيوس جونيور قائلًأ، "إنه مهرج ويستحق الصفع على وجهه، ماذا تصنع هذه الحركات أمام المنافس خلال المباراة، وماذا تعني هذه الطريقة في ملعب اللقاء؟".

وأضاف، "أن هذا الأمر ليس له ارتباط بالعنصرية بكل تأكيد، لكنه لاعب يستحق الصفع، إنه كسولا ومهرجًا في المباريات".

وقد تعرض ميكيل كامبس لهجوم قوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه التغريدة، ليقوم بحذفها على الفور، وذلك وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية.

وجاء هجوم المتحدث الرسمي لنادي برشلونة، بعد فوز ريال مدريد على نظيره سبورتنج براجا البرتغالي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 2-1، حيث صنع فينيسيوس جونيور هدفين الفوز.

وقام كامبس بمهاجمة "فيني" بسبب مراوغة مدافع فريق سبورتنج براجا أكثر من 10 مرات خلال المباراة، في جانب من استعراض مهاراته بطريقة مبالغة.

وقد اضطر اللاعب رودريجو مواطن وزميل فينيسيوس في ريال مدريد، للرد على مسؤول نادي برشلونة، قائلًا: "إنهم دائما هنا يطالبوننا بعدم الرد والحديث، لكنني لا أعرف إذا كان بإمكاني الرد عليه، لكنه حقًا أمر مقرف".

 

موعد مباريات كأس السوبر الإسباني

 

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني والذي يقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مطلع يناير 2024.

وتقام بطولة كأس السوبر الإسباني في الرياض خلال الفترة من 10 يناير وحتى 14 يناير وهو موعد المباراة النهائية.

ويشارك ريال مدريد وبرشلونة في البطولة بجانب أتلتيكو مدريد وأوساسونا وستكون هناك قمة كبرى في الدور نصف النهائي.

ويلعب ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في الدور نصف النهائي الأول، بينما يلعب برشلونة بطل الدوري الإسباني أمام أوساسونا.

تقام جميع مباريات كأس السوبر الإسباني بالرياض في تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي