عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: إخلاء سبيل البلوجر هدير عاطف في قضية النصب والاحتيال.. محمد سامي يتقدم ببلاغ ضد منتحل شخصيته.. ولهذا السبب محمد سلام يعتذر عن المشاركة في موسم الرياض

محمد سلام وهدير عاطف
محمد سلام وهدير عاطف _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ، اليوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

المحكمة تقرر إخلاء سبيل البلوجر هدير عاطف في قضية النصب والاحتيال

قررت جهات التحقيق في القاهرة، اليوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر إخلاء سبيل البلوجر هدير عاطف على ذمة قضية اتهامها بالنصب والاحتيال.  

وتجديد حبس طليقها 45 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بتوجيه الدعوة للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية، لجمع أموالٍ منهم لتوظيفها واستثمارها وتلقيهم تلك الأموال منهم، على خلاف أحكام القانون وامتناعهم عن ردِّ تلك المبالغ المستحقة لأصحابها.

يبتز الفتيات ويطلب أموال.. محمد سامي يتقدم ببلاغ ضد منتحل شخصيته على فيسبوك

انتحل مجهول شخصية المخرج محمد سامي، على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وطلب من الفتيات الراغبات في دخول عالم الفن صورًا مخلة بالآداب، حتى يبتزهن ومطالبة أموال من سيدات خليجيات، مما جعل سامي يتقدم ببلاغ ضده.

بيان محامي محمد سامي 


وأصدر شعبان سعيد محامي محمد سامي بيانًا جاء فيه: انتشرت في الفترة الأخيرة عدة حسابات على موقع الفيس بوك، تحمل اسم المخرج الكبير محمد سامي، حيث قام أحد هذه الحسابات بنشر عدة منشورات مفادها طلبه لممثلين وممثلات للاشتراك في أعمال فنيه جديده، وقد تقدم محامي محمد سامي ببلاغ للنيابة العامة ضد هذه الصفحات والتي تنتحل صفته وتحمل اسمه وتقوم بنشر أخبار غير صحيحه عنه، وتدعي أنه يحتاج إلى وجوه جديدة، حيث إن المخرج لا يعمل بهذه الطريقة، ولا يقوم باختيار ممثلين أو ممثلات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتابع: وتم قيد البلاغ برقم 120 لسنة 2020 جنح اقتصادية قصر النيل، وهو قيد الفحص والتحقيق، للوصول لمنتحل صفة المخرج محمد سامي والقبض عليه واتخاذ اللازم قانونًا، وكذا يحذر المخرج المتابعين من التعامل مع أي صفحات تحمل اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، حرصًا على عدم وقوعهم كضحايا للنصب والاحتيال.

محمد سلام يعتذر عن المشاركة في مسرحية موسم الرياض بسبب شعب فلسطين: هبقى زي اللي قتلتهم

اعتذر الفنان محمد سلام، عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعى، والمقرر عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية 30 أكتوبر المقبل، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني. 

وقال محمد سلام عبر مقطع فيديو نشره عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "السلام عليكم ورحمة الله إنشالله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إنشالله يوم 30 أكتوبر".

وتابع محمد سلام:"هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم".

تابع موقع تحيا مصر علي