عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. إيناس جوهر في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

إيناس جوهر - إنجي
إيناس جوهر - إنجي علي

تحل الإعلامية الكبيرة إيناس جوهر، غدًا الخميس، ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول إيناس جوهر ضيفة على برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن تتحدث إيناس جوهر أثناء الحلقة عن تفاصيل خاصة بمشوارها الإعلامي الطويل الحافل، لأول مرة، ذلك بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والمهنية.

تصريحات إيناس جوهر في كلام مذيعين

وسبق وأن كشفت إيناس جوهر أنها منذ صغرها كانت تجسد دور المذيعة وكانت لعبتها المفضلة، في الوقت ذاته لم تطمح أن تكون مذيعة مشيرة إلى أنها التحقت بكلية الآداب، وكانت تتمنى أن تكون مضيفة، وذلك خلال لقاء لها عبر برنامج كلام مذيعين على نغم إف أم.

أهم لقاء في حياة إيناس جوهر

كما أكدت إيناس جوهر على أن أهم اللقاءات في حياتها المهنية لقائها مع نجيب محفوظ وبطرس غالي وعمار الشريعي وصلاح جاهين والأبنودي. 

وفي الحلقة ذاتها، أشارت إيناس جوهر عبر البرنامج الذي تقدمه المذيعة " خلود نادر" أنها استفادت من الراحل عبد الحليم الحافظ، حيث تميز بالذكاء لأنه كان يقتبس المعلومة ويصيغها بطريقته الخاصة. 

إنجي علي تتألق في مسلسل ليه لأ 3

ومن الجدير بالذكر أن المذيعة إنجي علي قد تألقت من خلال دورها في مسلسل ليه لأ 3، الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الأخيرة إشادات واسعة بالإعلامية إنجي علي، عقب عرض مشاهدها في الحلقة السادسة والسابعة من المسلسل.

وحرص عدد كبير من الجمهور على إبداء آرائهم في دورها وأدائها التمثيلي، وجاءت بعض الآراء، كالآتي: “الظريف أن إنجي علي مثلت الدور حلو جدًا”.

وكتب متابع آخر: “حابب أقول أني بجد حبيت تمثيل إنجي علي في ليه لأ 3.. تمثيلها حلو أوي وعاملة دور مراة الأب بشكل طبيعي لحد دلوقتي بدون مثالية زايدة أو أفورة في وحشية مراة الأب، تقريبا النموذج ده كان مختفي من الدراما”.

تابع موقع تحيا مصر علي