عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب: تولوز منافس قوي ونسعى للفوز الثالث على التوالي

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح عن استعدادات الفريق للمواجهة المرتقبة أمام تولوز الفرنسي، والتي ستجمع بين الفريقين في بطولة الدوري الأوروبي.

يرصد تحيا مصر التفاصيل:-

تصريحات يورجن كلوب 

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي للقاء، "بالطبع نريد الفوز بالمباراة أمام تولوز وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي، لكن يجب أن نقدم أفضل أداء لدينا، لذلك سيكون هناك العديد من التغييرات، لأن بعض اللاعبين أظهروا أحقيتهم للمشاركة في البطولة".

وأكمل كلوب، "تولوز منافس قوي لقد تعادل مع فريق باريس سان جيرمان وهذا شيء كبير، ويجب أن نكون جاهزين بشكل أمثل للقاء، وعلينا أن نخلق أجواء جيدة".

وأضاف عن مواجهات الدوري الإنجليزي، "أنا تركيزي الكامل في مباراة تولوز بالدوري الأوروبي، إنه فريق قوي ويستحق الاحترام والتقدير ويمتلكون لاعبون مميزين، إنهم حققوا كأس فرنسا".

وأشار المدير الفني لليفربول إلى التغييرات المحتملة في التشكيل الأساسي، "بالتأكيد سأفعل ذلك، لكن ليس الكثير نحن نرى اللاعبون الذي أظهروا جاهزيتهم للقاء والبطولة، نحن نأمل أن نحصد النقاط الثلاث والابتعاد عن منافسنا تولوز".

وعن ضعف سجل دراوين التهديفي، قال: "إنه مهاجم قوي ويقضي فترات جيدة معنا، لكنه سيحتاج بعض الوقت ليعود إلى قوته الهجومية، لقد قررت مشاركته كبديل في مباراة إيفرتون وكانت فكرة ناجحة في قتل اللقاء".

موعد مباراة ليفربول ضد تولوز

ويحل فريق تولوز الفرنسي ضيفًا قويًا على نظيره ليفربول في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "أنفيلد" معقل الريدز، حيث تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء غد الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ويحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي فريق تولوز في المركز الثاني بعدما حقق 4 نقاط من تعادل وفوز.

بديل صلاح في ليفربول

ويسعى مسؤولو نادي ليفربول في التعاقد مع اللاعب نيكو ويليامز نجم فريق أتليتك بيلباو الإسباني، خاصة وأن عقده سينتهي في صيف 2024 المقبل.

وأشارت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول قد أعطى الضوء الأخضر للحصول على خدمات اللاعب الإسباني، في ظل امتلاكه السرعات والمهارة اللازمة في المراوغة، إضافة إلى صغر سنه صاحب الـ 23 عاما.

تابع موقع تحيا مصر علي