عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فضل: كهربا الأفضل لقيادة هجوم الأهلي ضد صن داونز.. وموديست محتاج وقت

كهربا وموديست
كهربا وموديست

كشف محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، عن الأفضل لقيادة هجوم الفريق الأحمر خلال مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في دور النصف نهائي من بطولة الدوري الافريقي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:- 

فضل: كهربا الأفضل لقيادة هجوم الأهلي رغم إهدار العديد من الفرص 

وقال فضل في تصريحات عبر برنامج كورة في الـ90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: محمود كهربا حاليا هو الأفضل لقيادة هجوم الأهلي رغم إهدار العديد من الفرص السهلة مؤخرا.

وأضاف نجم الأهلي السابق: أنتوني موديست محتاج وقت للحصول على المباريات بشكل أساسي، ويجب أن تكون بدايته قوية عندما يلعب أساسيا لأنه من المفترض مهاجم الأهلي الأول، ودا كان هدف الإدارة عندما تعاقدت معه.

الانتقادات تلاحق مارسيل كولر بسبب مباراة سيمبا

وانتهت مباراة الأهلي أمام سيمبا بالأمس، بنتيجة التعادل الإيجابي 2\2، أما لقاء الذهاب فانتهى بالتعادل الايجابى 1\1، ليتأهل الأهلي بعد أن استفاد بقاعدة أفضلية تسجيل هدف خارج ملعبه.

وعلى الرغم من تأهل الأهلي لنصف النهائي وانتظار خوض مواجهة نارية أمام صنداونز في هذا الدور، إلا أن ثمة انتقادات  وُجهت لمارسيل كولر، بسبب عدم إدارته الجيدة للمباراة، التي كان الأهلي قريب من توديعها مبكرًا بعد أن سجل سيمبا، هدف التقدم في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

ويرجع السبب في الانتقادات التي طالت كولر، إلى أن الأخير بدأ بتشكيل من وجهة نظر الكثيرين، به أخطاء كثيرة، كما أن عدم إجراء أي تغيير طوال المباراة وبالتحديد حتى الدقيقة 87، أثار دهشة الجميع، لاسيما أن الأهلي تأخر بهدف، وكان بحاجة إلى إدارك هدف التعديل.

فحص طبي جديد لإمام عاشور بفرمان من كولر 

قرر السويسري  مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خضوع إمام عاشور لاعب الفريق اإلى فحص طبي جديد في مران الأهلي لتحديد مدى جاهزيته الفنية من المشاركة في مباراة الأهلي ضد صن داونز يوم الأحد المقبل فى ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وأكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني أن إمام عاشور يتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بنسبة 100%، ويظهر في التدريبات الجماعية منذ الإصابة متأثرًا بإصابته بكدمة قوية أسفل القدم في مباراة الإسماعيلى بالدورى.

وأضاف كولر أن إمام عاشور سيخضع إلى فحص طبي جديد في مران الأهلي من أجل تحديد مدى جاهزيته وللاطمئنان عليه بشكل أكثر، استعدادًا لمباراة صن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي، عقب الانتهاء من مباراته ضد سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي، والتى جمعتهما أمس على استاد القاهرة، في ظل رغبته في تجهيز الفريق الأحمر بشكل قوي للتحديات القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي