عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القيعي: أتعجب من تقييم المحللين لـ موديست ومازال يحتاج للوقت مع الأهلي

عدلي القيعي وموديست
عدلي القيعي وموديست

قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي أن اللاعب الفرنسي أنتوني موديست يحتاج للوقت مع النادي الأهلي من أجل أن يستفيد منه المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:- 

عدلي القيعي: موديست يحتاج للوقت للتأقلم مع الأهلي 

وأضاف القيعي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أتعجب من تحليل البعض لمستوي موديست لأنه لاعب مازال يحتاج للوقت وكان منذ فترة بعيد عن المشاركة مع أى فريق وراحة 4 أشهر لذلك يحتاج  أن يكون مستواه البدني أعلي حتي يكون تقييمه صحيح.

وأضاف:" الجميع يري المباريات بعيون الناقد وليس تقييم الأمور بشكل صحيح، وموديست يحتاج للمشاركة بشكل أكبر في المباريات من أجل أن يكون بدنيا أفضل.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تأهل لنصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي بعد التفوق على فريق سيمبا التنزاني.

فحص طبي جديد لإمام عاشور بفرمان من كولر.. اعرف التفاصيل

يخضع إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي جديد في مران الأهلي لتحديد مدى جاهزيته الفنية من المشاركة في مباراة الأهلي ضد صن داونز يوم الأحد المقبل فى ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وأكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني أن إمام عاشور يتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بنسبة 100%، ويظهر في التدريبات الجماعية منذ الإصابة متأثرًا بإصابته بكدمة قوية أسفل القدم في مباراة الإسماعيلى بالدورى.

تصريحات عدلي القيعي بعد تأهل الأهلي على حساب سيمبا التنزاني 

قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي أن المارد الأحمر حسم التأهل بشكل مستحق أمام سيمبا التنزاني ضمن مباريات إياب ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، وأن الأهلي حقق الهدف الرئيسي من المباراتين وهو الوصول لنصف النهائي.

وقال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي فى تصريحات خاصة عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" فريق سيمبا التنزاني ليس ضعيف، وهو أقوي من بترو أتليتكو الانجولي وأنيمبا النيجيري ، لذلك كان على الاهلي أن يحقق الهدف وهو للوصول لمباراة نصف النهائي.

واضاف:" فريق سيمبا التنزاني كان منظم أمام النادي الأهلي ولكن ليس فى قوة الأهلي ، ولديهم جراءة ، لذلك الأهلي حقق هدفه وأقول للجميع أن الهدف كان هو التأهل وليس الأداء الأفضل.

وأتم القيعي:" كان لدي سيمبا التنزاني حظ كبير أمام النادي الأهلي ، وأري أن ذلك بسبب الاستهانة بعض الشئ بالفريق ، لذلك كان الفوز فى هذه المباريات مهم للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي