عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي مرشد بندوة تحيا مصر:« فخور بالموقف المصري تجاه القضية الفلسطينية.. والأمن القومي المصري خط أحمر»

جانب من الندوة
جانب من الندوة

قال الدكتور مجدي مرشد نائب رئيس حزب المؤتمر، أن الموقف المصري تجاه القضية الفلسطينية كان حاضرا منذ يوم 7 أكتوبر الجاري وحتى الآن، معقبا:" فخور بالموقف المصري كما أنه فيه نوع من الاتزان والثبات الانفعالي وجهد دبلوماسي وجهد أيضا من الرئيس السيسي في كل خطاباته".

مجدي مرشد:  كلكمات الرئيس السيسي واضحة فيما يتعلق بالأمن القومي المصري

وأضاف مجدي مرشد، في ندوة تحيا مصر:  كانت كلكمات الرئيس السيسي واضحة فيما يتعلق بالأمن القومي المصري وأنه خط أحمر ولا يمكن التفريط في ي شبر من أرض مصر، كما أننا نرفض التهجير القسري للشعب الفلسطيني.

وتابع نائب رئيس حزب المؤتمر: مصر لعبت دور كبير في تجميع القوى الدولية والعالمية في قمة السلام حيث شارك فيها مختلف القادة والزعماء والرؤساء من مختلف دول العالم، مؤكدا أن حضور القادة والزعماء  والحديث الذي تم كان فيه اعتراف بأن هناك نوعا من العنف والتجاوز الذي يستخدم من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

نائب رئيس حزب المؤتمر: منذ ومصر هي السند والداعم والمدافع الأول عن القضية الفلسطينية 

واستكمل: وكان هناك نوعا من الكلام الهادي المتزن الذي يدين الاعتداءات الإسرائيلية ضد العشب الفلسطيني، موضحا أن مصر نجحت في إيصال المساعدات للقطاع الذي بيعاني من مشكلات عدة.

 مجدي مرشد: موقف مصر متوارث وأساسي وأصيل منذ عام 1948 وحتى الآن

وقال نائب رئيس حزب المؤتمر: منذ ومصر هي السند والداعم والمدافع الأول عن القضية الفلسطينية ماديا وعسكريا وفقدنا الكثير من أبنائنا دفاعا عن القضية الفسلطينية ومازالت مصر تبرز دورها عندما تكون القضية الفلسطينية على المحك.

وأشار مجدي مرشد، إلى أن موقف مصر متوارث وأساسي وأصيل منذ عام 1948 وحتى الآن، معقبا:"مصر لن تتقاعس إلا عند عودة الأراضي الفلسطينية لشعبها والاعتراف بعاصمة فلسطينية وهي القدس الشرقية.

تابع موقع تحيا مصر علي