عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو الدهب: موديست صفقة لا تليق بالأهلي وكهربا أفضل منه بمراحل

موديست
موديست

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج"البريمو" أن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الأهلي لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن للجهاز الفني للفريق وجماهير القلعة الحمراء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:- 

وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن الفرنسي أنتوني موديست صفقة ليس على مستوى النادي الأهلي ولا يليق بفريق بحجم النادي الأهلي".

وتابع أبو الدهب: " موديست لن يفيد فريق الأهلي في الفترة المقبلة و كهربا أفضل منه ويجب الاعتماد عليه من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر ".

موعد مباراة الأهلى القادمة

ويأتى موعد مباراة الأهلى القادمة أمام صن داونز حيث يحشد النادي الاهلي أسلحته لافتراس فريق صن داونز الجنوب إفريقي على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا في العاصمة بريتوريا عند السابعة مساء يوم الأحد 29 أكتوبر 2023.

ويسعى كل من الفريقين لتحقيق الفوز من أجل الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة دوري السوبر الإفريقي، ويراهن النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولرعلى محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق وهداف البطولة فضلا عن حسين الشحات وبيرسي تاو وإمام عاشور الذي تعافى من الإصابة في القدم وشارك في التدريبات الأخيرة للفريق.

ويعد رضا سليم ركيزة أساسية في حسابات كولر منذ تعاقد الفريق معه في الانتقالات الصيفية الماضية.

ونتعرف في السطور التالية على كل ما يخص مباراة الأهلي ضد صن داونز في بطولة دوري السوبر الإفريقي من حيث موعد المباراة بين الأهلي، صن داونز والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز وغيرها من تفاصيل ونتيجة مباراة الأهلي وصن داونز. 

محمد سراج رئيسًا لبعثة الأهلي في جنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، في جنوب إفريقيا.

الأهلي يعلن تكليف محمد سراج الدين برئاسة بعثة الفريق في جنوب إفريقيا 
ويخوض الأهلي ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي مع صن داونز الجنوب إفريقي في بريتوريا يوم 29 أكتوبر الجاري، على أن تقام مباراة العودة يوم 1 نوفمبر بالقاهرة.

ويقوم المهندس محمد سراج الدين بالاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة بالتنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، لتوفير كل سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني. 

تابع موقع تحيا مصر علي